Al Jazirah NewsPaper Friday  30/01/2009 G Issue 13273
الجمعة 4 صفر 1430   العدد  13273
(زين) تتوج الفائزين بالمنزل والسيارة في حملة (تبغى تربح)

 

الجزيرة - الرياض

توجت شركة (زين) السعودية الفائزين للشهر الأول في حملة السحب الشهري على الجوائز القيمة (تبغى تربح) التي أطلقتها الشركة أواخر الشهر الماضي لجميع عملائها من أصحاب الخطوط المفوترة والمسبقة الدفع.

وقام سعود البواردي مدير العلاقات العامة بالشركة خلال احتفال أقيم بهذه المناسبة في سوق المملكة بمدينة الرياض بتسليم الجائزة الكبرى وهي عبارة عن منزل بقيمة مليون ونصف ريال سعودي للفائز الأول بالمسابقة السيد محمد يحيى، كما قام بتسليم الجائزة الثانية وهي سيارة لكزس (إل اس 460) للفائز السيد ثامر العنزي.

وهنأ البواردي في تصريح له بهذه المناسبة الفائزين بالجوائز وأشاد بحرصهما على البحث عن فرصة الفوز ودخول المسابقة من خلال اشتراكهما في خدمات زين، مؤكداً أن مسابقة السحب الشهري (تبغى تربح) التي ستمتد لعدة أشهر تتزامن مع الإقبال الكبير على خدمات شركة زين السعودية؛ حيث أصبحت خدمات الشركة الخيار المفضل لدى الكثيرين من مستخدمي الهواتف المتنقلة لما تتميز به الشركة من كفاءة وجودة في الخدمات وتنافسية في الأسعار.

وشدد البواردي على أن الشركة تنطلق من حرصها على التعاطي مع زيادة إقبال العملاء الكرام الذين منحوا خدمات الشركة ثقتهم من خلال إطلاق المسابقات الضخمة وتقديم الجوائز القيمة التي لا تعبر إلا عن جزء بسيط من شكر الشركة وعرفانها لعملائها كأحد أوجه المسؤولية الملقاة على عاتقها تجاههم.

وأوضح البواردي أن السحب الشهري لحملة (تبغى تربح) مستمر وما زالت الفرصة متاحة للجميع للدخول ضمن المتسابقين والمنافسة على فرصة الفوز حيث سيتم السحب عشوائيا على عدد من الجوائز القيمة نهاية كل شهر.

من جانبهم عبر الفائزان بالجوائز عن سعادتهما الغامرة بهذه المناسبة مؤكدين أن (زين) السعودية أسهمت وبشكل كبير في رفاهية عملاء الهاتف المتنقل في المملكة من خلال طرحها المتنوع في إطلاق المسابقات القيمة.

هذا وكانت (زين) قد أعلنت إطلاق حملة سحب ضخمة على عدة جوائز لعملائها الجدد تحت شعار (تبغى تربح) التي سيتم بموجبها السحب شهريا وبشكل عشوائي على عدد من المكافآت القيمة وقائمة من الجوائز الثمينة وتستمر لعدة أشهر اعتبارا من شهر يناير 2009م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد