Al Jazirah NewsPaper Friday  30/01/2009 G Issue 13273
الجمعة 4 صفر 1430   العدد  13273
العثور على مصنع مزيف للعطورات بعزيزية الرياض
الحملة الأمنية تحبط ترويج (1.5) مليون(CD) مقلدة

 

الجزيرة - سعود الشيباني

تمكنت الحملة الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على (80) شخصا بعدة مخالفات وسط أربعة أحياء بمدينة الرياض من بينها مصنع مزيف للعطورات، حيث تم القبض على (4) بنغاليين بحي العزيزية يديرون مستودعا بداخله مليون وخمسمائة (CD) بلايستيشن للأطفال منسوخة؛ حيث أكدت التحريات أن الحملة ألقت القبض قبل عام على مجموعة من المخالفين يديرون استراحة في نسخ الأشرطة بطرق مخالفة، وتمت مصادرة المضبوطات من قبل مندوب وزارة الإعلام حيث تم نقل المضبوطات عبر شاحنتين.

كما تم ضبط مصنع مزيف للعطورات مستغلين أسماء وشعارات لشركات عالمية، وعثر داخل استراحة على أدوات تصنيع العطورات حيث تمارس هذه العصابة تصنيع العطورات وبيعها على المحلات التجارية داخل وخارج مدينة الرياض، حيث تسبب هذه العطورات أمراضا خطيرة لعدم إخضاعها لمعايير عالمية.

وتمت مصادرة (50000) عبوة من العطورات جاهزة للبيع و(100) ألف عبوة فارغة و(15) ألف مغلف، وتمت مصادرتها من قبل مكافحة الغش التجاري ودوريات الأمانة.

وفي إطار الحملة التي طالت أحياء البطحاء والعزيزية والسلي والمناخ تم تفتيش استراحة تستخدم لتخزين المواد الغذائية منتهية الصلاحية من فشار وقهوة أمريكية، ومخالفة محل تغيير زيوت يمارس عامل يمني بتخزين الزيوت المتبقية من العلب وإعادة تعبئتها وبيعها، فتمت مخالفته من قبل دوريات أمانة منطقة الرياض.

وفي سياق متصل تم القبض على شخص بحوزته (191) حبة كبتاجون سلم لمكافحة المخدرات، وتم القبض على شخصين من الجنسية البنغالية بحوزتهما إقامات مزورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد