Al Jazirah NewsPaper Friday  30/01/2009 G Issue 13273
الجمعة 4 صفر 1430   العدد  13273
أمين الشرقية: تطبيق الإجراءات التنفيذية لمخالفات النظافة العامة لمستخدمي الطريق

 

الدمام - «الجزيرة»:

أمانة المنطقة الشرقية تبدأ بتفعيل تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات عن المخالفات البلدية فيما يتعلق بمخالفات النظافة العامة عملاً بتوجيهات أمين المنطقة الشرقية. فقد تم الانتهاء مؤخراً من طباعة نموذج من أصل وصورتين محدد بها المخالفات البلدية الخاصة بالنظافة العامة بهدف اختصار الوقت وتسهيل الإجراءات على المراقبين بالبلديات.

كما تقرر عقد دورة تدريبية لمراقبي البلدية الجدد العاملين في مجال النظافة تحت إشراف وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالهادي بن محمد القحطاني وتنفيذ ميداني بمتابعة مدير عام النظافة المهندس ثابت بن محمد الحنابي اعتباراً من صباح السبت الموافق 5-2- 1430هـ ولمدة أسبوع وذلك لتلقي التدريب اللازم على كيفية استخدام تلك النماذج التي تم الانتهاء من طباعاتها في تطبيق بنود اللائحة فيما يتعلق بمخالفات النظافة العامة، أوضح ذلك الناطق الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية حسين بن علي البلوشي.

موضحاً أنه سيعقب الانتهاء من هذه الدورة التدريبية تنفيذ برنامج تحت مسمى (عيون النظافة) ويهدف هذا البرنامج إلى ضبط المركبات المخالفة التي تقوم بإلقاء حمولتها من الأنقاض ومخلفات البناء في الأماكن الممنوعة والمركبات التي يقوم أصحابها بالقاء النفايات أثناء سيرها بالشوارع العامة وقد تم وضع آلية لتنفيذ هذا البرنامج .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد