Al Jazirah NewsPaper Friday  30/01/2009 G Issue 13273
الجمعة 4 صفر 1430   العدد  13273
شهد إقبالاً نسائياً مميزاً
الأمير سلطان بن سلمان يشيد بمبادرة الأميرة لطيفة برعاية مهرجان القرية التراثية

 

الجزيرة - الرياض

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عن شكره وتقديره لما تفضلت به صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأميرة العنود الخيرية من دعم كريم لجمعية الأطفال المعوقين خلال رعايتها لحفل افتتاح القرية التراثية.

وقال سموه في تصريح صحفي.. (يسعدني أن أبعث بتحية تقدير وامتنان لصاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت فهد بن عبدالعزيز لمبادرتها الكريمة بالتبرع بمليون ريال دعماً للجمعية في إطار تفاعلها الكريم والمتواصل مع هذه المؤسسة الخيرية، كما يطيب لي أن أسجل عرفاني لما حظيت به هذه المناسبة من تبرعات من العديد من الأخوات الكريمات الأمر الذي يجسد تفاعلهن الصادق مع العمل الخيري وقضية الإعاقة).

هذا وتتواصل بنجاح متميز فعاليات مهرجان القرية التراثية السادس الذي تنظمه جمعية الأطفال المعوقين خلال الفترة من 29 محرم إلى 2 صفر 1430هـ الموافق 26 - 29 يناير الجاري بمقر مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض. ويعد المهرجان الذي تنظمه الجمعية للعام السادس على التوالي بمثابة مهرجان مصغر من (الجنادرية) يهدف إلى التواصل مع القطاع النسائي في المملكة للتعريف برسالة الجمعية، وبما حققته من إنجازات على صعيد تأهيل وتنمية مهارات الآلاف من الأطفال المعوقين ودمج المئات منهم في مدارس التعليم العام.

كما يهدف المهرجان إلى تفعيل دور المرأة السعودية في التصدي لأسباب الإعاقة، وفي التعامل الإيجابي مع آثارها، وتسعى الجمعية أيضاً إلى أن يستقطب هذا المهرجان الدعم المادي لما تقدمه من خدمات مجانية عبر مراكزها الستة التي تصل تكاليف تشغيلها سنوياً إلى نحو 65 مليون ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد