Al Jazirah NewsPaper Friday  30/01/2009 G Issue 13273
الجمعة 4 صفر 1430   العدد  13273
التقى أعضاء جمعية المتقاعدين بالمنطقة
أمير جازان يدعو للاستفادة من خدمات المتقاعدين ودعمهم

 

جازان - علي العمودي:

دعا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رجال الأعمال في المنطقة إلى الاستفادة من خبرات المتقاعدين في خدمة هذا الوطن الغالي.. وطلب من مدير فرع الجمعية في المنطقة متابعة كل جديد في هذا المجال وتزويد الإمارة بكل التعليمات الهامة والأنظمة التي تخص الجمعية من أجل دراستها والاستفادة منها في تفعيل دور الجمعية.

وأكد أن التقاعد لا يعني التوقف عن العمل بل إن المتقاعد تواجهه مسؤوليات كبيرة بعد التقاعد مع مجتمعه وأسرته من خلال الاستفادة من خبراته في شتى المجالات.. وقال إن الجهات ذات العلاقة عليها دعم جمعية المتقاعدين كل فيما يخصه.

وأشار خلال جلسته الأسبوعية أمس الأول والتي خصصت لمناقشة وضع واحتياجات فرع جمعية المتقاعدين في المنطقة إلى أن الجمعية الوطنية للمتقاعدين تهدف إلى الاستفادة من هذه الفئة خصوصاً أصحاب الخبرات منهم والعناية بالوضع الصحي والاجتماعي لهم، وجمع المعلومات وتسويق الخبرات وإجراء الدراسات وتدريب العديد منهم والراغبين في العمل بعد التقاعد لشغل وقت فراغهم.

واستعرض مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين في جازان العميد ركن متقاعد منصور مكين أعمال الجمعية في المنطقة، مشيراً إلى أن الجمعية تجاوزت المرحلة الأولى بتحديد أعضائها من المتقاعدين والمتقاعدات وإنشاء مقر خاص بها يقدم العديد من الخدمات لمنسوبيها.. واقترح إيجاد ممثل للمتقاعدين في مختلف القطاعات من أجل التواصل مع هذا القطاع فيما يخص متقاعديه للوصول إلى الهدف المنشود من الجمعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد