Al Jazirah NewsPaper Friday  30/01/2009 G Issue 13273
الجمعة 4 صفر 1430   العدد  13273
الباطن والاتحاد يختتمان الدور الأول.. في دوري شباب الممتاز وقبل توقف منافساته..
شباب الهلال واصلوا انتفاضتهم وأطاحوا بالأهلي واقتربوا من القمة

 

كتب - طارق العبودي:

واصل فريق الهلال انتفاضته القوية وتمسك بوصافة الترتيب بل وقلص الفارق بينه والمتصدر إلى نقطة واحدة فقط بعد أن ألحق الأهلي بجاره الاتحاد وقبلهما النصر على التوالي وهزمه بهدف واحد حمل توقيع قائده وهداف المسابقة حتى الآن نواف العابد بعد مرور 5 دقائق من بداية المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال ضمن مباريات الجولة الأخيرة في الدور الأول للمسابقة.

ورفع الهلال بهذا الفوز رصيده إلى 24 نقطة تمسك بها بالمركز الثاني في طريقه لاستعادة صدارته, في حين تراجع الأهلي للمركز الرابع بـ 19 نقطة وبفارق الأهداف أمام النصر.

الشباب يواصل النزيف

وفي نجران واصل الشباب مسلسل التفريط في النقاط بعد أن فقد النقطة الثامنة من أصل 9 نقاط في 3 مباريات متتاليات إثر تعادله مع مضيفه نجران أحد فرق القاع بهدف لمثله لتهتز صدارته التي بقي فيها بـ 25 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط أمام الهلال بعد أن كان الفارق بينهما في جولات مضت قد وصل إلى 9 نقاط.. في حين ارتفع رصيد نجران إلى 8 نقاط أبقته عاشراً.

حطين اقتحم المنافسة

وفي جازان أكد حطين عزمه على المنافسة الجادة ولو على المراكز الأولى بعد أن نجح في إنهاء ماراثون مواجهته مع الاتفاق بفوز صعب وثمين بـ 3 أهداف لتركي سهلي (ضربة جزاء) وياسر كعبي وجابر مباركي مقابل هدفين من (ضربتي جزاء) لأحمد والبي وتركي الشهري.

وقد شهدت المباراة طرد لاعب من كل فريق.. وارتفع رصيد حطين إلى 20 نقطة تقدم بها للمركز الثالث تاركاً الاتفاق في مركزه الثامن بـ 13 نقطة وله مباراة مؤجلة.

النصر استعاد توازنه بنقاط الفتح

وفي الأحساء لم يجد النصر صعوبة تذكر في تجاوز مضيفه الفتح بهدفي عبد المحسن عسيري وأحمد الجيزاني مقابل هدف واحد.. هذا الفوز أعاد شيئاً من التوازن للنصر بعد سلسلة من النقاط المهدرة ورفع رصيده إلى 19 نقطة أبقته خامساً في الوقت الذي بقي الفتح في المركز ما قبل الأخير بنقاطه الـ 5

الوحدة تقدم خطوة للأمام

وفي مكة المكرمة فاز الوحدة على ضيفه الطائي بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز السابع بفارق الأهداف خلف الاتحاد, فيما بقي الطائي تاسعاً بـ 9 نقاط ولكل فريق منهما مباراة مؤجلة.

* هذا وستختتم الجولة 11 (آخر جولات الدور الأول) هذا اليوم بمباراة واحدة تجمع الباطن والاتحاد في ملعب الأول في حفر الباطن لتتوقف المنافسات بعدها لمدة 26 يوماً لمنح اللاعبين الطلبة فرصة أداء اختباراتهم الدراسية بعيداً عن الضغوط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد