Al Jazirah NewsPaper Friday  30/01/2009 G Issue 13273
الجمعة 4 صفر 1430   العدد  13273
التنافس والإثارة اشتعلا من جديد في دوري ناشئي الممتاز وقبل التوقف الإجباري..
الطائي أسقط الهلال من القمة وأهدى الصدارة للاتحاد والأهلي

 

كتب - طارق العبودي:

اشتعل التنافس من جديد في قمة دوري ناشئي الممتاز واختلطت أوراق المتنافسين وفرض الغموض شخصيته وواصلت الفرق تبادل مراكزها دون استقرار.. وكانت نتائج مباريات الجولة 12 (افتتاحية الدور الثاني) التي أقيمت أمس قد أحدثت الكثير من التغييرات في المراكز وفقاً للآتي:

الطائي أسقط الهلال من القمة: في حائل استغل

الطائي خطأين دفاعيين قاتلين فأحرز هدفين في شباك الهلال (المتصدر) عن طريق فهد رجا وخالد عيد أنهى بهما المباراة ورفع رصيده إلى 19 نقطة تقدم بها للمركز السادس مجبراً الهلال على التخلي عن صدارته بل وأسقطه إلى المركز الرابع بـ24 نقطة.

الأهلي والاتحاد (يتشاركان)

في الصدارة:

وفي المقابل قفز الأهلي وجاره اللدود الاتحاد إلى الصدارة واشتركا فيها بعد تساويهما في كل شيء (فوزاً وتعادلاً وخسارة وأهدافاً مسجلة ومتلقاة) وبرصيد 26 نقطة لكل منهما.. إثر فوز الأهلي على الفتح في جدة بـ 4 أهداف مقابل هدفين وفوز الاتحاد على الشباب في جدة أيضاً بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد. وفي المقابل رصيد الفتح بقي على 6 نقاط في المركز 11 بفارق الأهداف أمام الأخدود، ورصيد الشباب كما هو 8 نقاط في المركز العاشر.

الاتفاق تخطى الوحدة:

وفي الدمام حقق الاتفاق فوزاً سهلاً على ضيفه الوحدة بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده إلى 25 نقطة تقدم بها للمركز الثالث تاركاً الوحدة في مركزه الثامن بـ11 نقطة بفارق الأهداف أمام الأنصار.

مفاجأة الأخدود أطاحت بالنصر:

وفي نجران فجر الأخدود متذيل المسابقة من بدايتها مفاجأة قوية حين هزم ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن رفض النصر إدراك التعادل حين أضاع لاعبه نواف البيشي (ضربة جزاء) في آخر دقائق المباراة. ورفع الأخدود رصيده إلى 6 نقاط لكنه بقي أخيراً بفارق الأهداف خلف الفتح، فيما تجمد رصيد النصر على 18 نقطة أعادته للسابع.

حطين كسب الأنصار:

وفي المدينة المنورة فاز حطين على مضيفه الأنصار بهدف واحد ليرفع رصيده إلى 21 نقطة تقدم بها للمركز الخامس تاركاً الأنصار في مركزه التاسع بـ 9 نقاط.

نشير هنا إلى أن منافسات الدوري قد توقفت بنهاية مباريات الأمس لمدة 27 يوماً لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين لأداء اختباراتهم الدراسية بعيداً عن هموم الكرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد