Al Jazirah NewsPaper Friday  30/01/2009 G Issue 13273
الجمعة 4 صفر 1430   العدد  13273
مسؤول هلالي يؤكد عبر «الجزيرة»:
سنوقف تعاوننا مع إدارة (التونسي) حتى ولو لم تفشل صفقة انتقال المحياني

 

كتب - طارق العبودي

كشفت مصادر لـ (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية بصدد إصدار قرار (غير معلن) يتضمن عدم التعاون مستقبلاً في أي أمر من الأمور مع الإدارة الوحداوية وتحديداً مع جمال تونسي وبقية مسؤولي إدارته فيما تبقى من فترة رئاستهم الحالية أو حتى لو عادوا لمناصبهم مرة أخرى.

ويأتي هذا القرار وفقاً للمصادر ذاتها بسبب ما أسماه الهلاليون بـ (الطرق الملتوية) وغير الاحترافية من الوحداويين في إدارتهم للمفاوضات سواء المتعلقة باللاعب عيسى المحياني أو بالمدافع الأيمن كامل المر حين ماطلوا كثيراً وسوفوا ونحوا مناحي أخرى وفضلوا أندية على أخرى.

وفي هذا الصدد قال مسؤول هلالي: نحن لا نريد إجبارهم على التنازل عن لاعبيهم، ولكننا نستغرب تعاملهم الغريب مع كل ما يمت للهلال بصلة حيث يكون التشدد والمماطلات والتسويف وعدم الوفاء بالمواعيد و(المزايدات) الغريبة المريبة.

وأضاف: مشكلة الوحداويين أنهم نسوا أو تناسوا وقفات الهلاليين معهم فقد أعرناهم قبل 3 مواسم (أفضل لاعبي الخليج حالياً) ماجد المرشدي والظهير الأيمن عبدالرحمن العصفور (مجاناً)، وبعدها بموسم تنازلنا تنازلاً نهائياً عن العصفور لهم بـ (المجان) لكننا مع كل أسف لم نجد منهم سوى الجحود والنكران، مع العلم -الحديث للمسؤول الهلالي- أن شروطهم ومبالغاتهم ليست وليدة هذا الموسم فقد بدأت قبل 3 سنوات حين أراد الهلال استعارة كامل الموسى إذ لم تتم الإعارة إلا بعد أن دفع الهلاليون مبالغ خيالية!!.

واستطرد يقول: الغريب في الموضوع أن عدداً من لاعبي الوحدة أعيروا أو انتقلوا نهائياً لأندية أخرى بسهولة وبسلاسة وبدون تعقيدات وكل هذا بمباركة من تونسي ورفاقه ويبدو والله أعلم أن هناك أموراً خفية لا نعلم عنها!!.

وأشار المسؤول الهلالي إلى أن علاقة ناديه مع جميع الأندية مميزة ومبنية على الود والاحترام ولا يعني هذا أننا سنقطع علاقاتنا مع الوحدة ولكن سنوقف (التعاون) مع جمال تونسي وإدارته، مؤكداً أن هذا الأمر سيتم حتى ولو لم تفشل صفقة انتقال المحياني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد