Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/01/2009 G Issue 13274
السبت 05 صفر 1430   العدد  13274
ضمان وادي الدواسر يستقصي عن الأسر المتعففة شديدة العوز

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

زار مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة وادي الدواسر أحمد بن مفرج بن هدران وموظفو البحث الاجتماعي بالمكتب أسرتين من الأسر المحتاجة المتعففة في منازلهم من أجل دراسة أحوالهم، بعد ورود معلومات من الباحثين بالمكتب عن شدة احتياج الأسرتين.

وبعد زيارة للأسرة الأولى، والتي تتكون من 12 فرداً اتضح أن عائلهم يعاني من أمراض الشيخوخة وأن زوجته مريضة بالقلب، وقد تم قطع التيار الكهربائي عن منزلهم لعدم سداد الفاتورة المستحقة منذ شهور، كما أنهم يعيشون في منزل متهالك يفتقر إلى الفرش والتكييف وإلى أدنى مقومات الحياة الكريمة.

وبالنسبة إلى الأسرة الثانية التي تتكون من ستة ووالدتهم، وهي من جنسية عربية، فهم يسكنون في بيت شعبي متهالك من دون أبواب ويفتقر أيضاً إلى الفرش والتكييف ولا توجد به سوى إنارة بسيطة، وليس لهم أي دخل مادي ويعانون من الحاجة الشديدة. مدير مكتب الضمان الاجتماعي في محافظة وادي الدواسر أحمد بن مفرج بن هدران أشار إلى أن هاتين الأسرتين هما محل عناية وكالة الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي، حيث إنهم يمثلون المستحق المتعفف شديد العوز والحاجة، وأكد أنه تم الرفع بكامل أوراقهم إلى الوكالة على أن يصرف لهم مساعدة مقطوعة في القريب العاجل، بإذن الله، إضافة إلى تأثيث منزليهما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد