Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/01/2009 G Issue 13274
السبت 05 صفر 1430   العدد  13274
فحص جديد للغنام وغياب شرفي وإداري..
الهلال يستعد للشباب بتأكيد مشاركة عزيز وعودة المفرج

 

كتب - فيصل المطرفي

عاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي منحت للاعبين يوم الخميس، وانطلقت الحصة التدريبية ببعض التمارين اللياقية الخفيفة بغية استرجاع بعض المخزون اللياقي واختتمه المدرب بمناورة شارك فيها فهد المفرج وعبدالعزيز الدوسري بفعالية وطغى عليها الجانب الترفيهي بعد مشاركة كوزمين فيها، فيما اكتفى الثنائي عمر الغامدي وطارق التايب بالدوران حول المضمار.

وكان لاعب وسط الفريق الدولي خالد عزيز قد أبدى جاهزية تامة للمشاركة وأكد الجهاز الإداري أن اللاعب سيكون على رأس المشاركين أمام الشباب حيث تنتهي غداً المهلة العلاجية التي حددها الجهاز الطبي بالمنتخب في الوقت الذي شهد تدريب البارحة غياباً إدارياً وشرفياً ملحوظ.

وعلى صعيد متصل يعاني الفريق من غياب كبير في اللقاء القادم وخصوصا في خط دفاعه وذلك بعد انضمام المرشدي وهوساوي وعبد الله الزوري إلى المنتخب فيما يغيب الغنام والذي كان يسد فراغ (متوسط الدفاع) في لقاءات المرحلة الأولى من كأس الأمير فيصل بن فهد لدواعي الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وفي ذات السياق أكد لـ«الجزيرة» لاعب الفريق فهد المفرج انه جاهز لمشاركة الفريق بعد ان أنهى فترة علاجه وتأهيله على أكمل وجه وانه سيكون من ضمن قائمة المعسكر لمباراة الشباب فيما أرجع أمر مشاركته أساسياً لرأي المدرب ومدى حاجته لخدماته.

من جانبه أكد الجهاز الطبي بأن لاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام سيخضع صباح اليوم لمزيد من الكشوفات الطبية والأشعة للتأكد بشكل أكبر على نوع إصابته رغم أن غيابه سيتجاوز الشهر لاسيما أنه شارك في اللقاء الأخير أمام الأهلي وهو يعاني من بعض الآلام في فخذه وشوهد من بداية المباراة وهو يضع (الرباط) الضاغط على فخذه الأيسر.

من جهة أخرى أفاد مسؤولو الإدارة الزرقاء بأنه لم يتحدد حتى الآن موعد نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد ولم يصلهم أي خطاب لتحديد الموعد ومكان إقامته والذي يأمل الهلاليون أن لا يتعارض مع إحدى مشاركات المنتخب لكي تستفيد جميع الفرق من لاعبيها الدوليين.

يذكر أن مواجهة الشباب يوم الثلاثاء القادم سيحتضنها استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

على صعيد آخر ينتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي الهلال خلال الأيام القليلة القادمة اجتماعاً موسعا مع مسؤولي قناة راديو وتلفزيون العرب

ART لمناقشة جميع ما يخص

قناة الزعيم وما تم إنجازه وتقديمه خلال الأربعة أشهر الماضية وبحث سبل تطوير القناة وتلافي السلبيات التي وقعت فيها وكانت محل استياء بعض الجماهير الهلالية إلى جانب اعتماد خطة البرامج الجديدة التي ستقدمها القناة في القريب العاجل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد