Al Jazirah NewsPaper Monday  02/02/2009 G Issue 13276
الأثنين 07 صفر 1430   العدد  13276
(الأهلي) راعياً ماسياً لملتقى المسؤولية الاجتماعية

 

جدة - الجزيرة

يشارك البنك الأهلي في الرعاية الماسية للملتقى الأول للمسؤولية الاجتماعية والشراكة بين القطاعين العام والخاص الذي تنطلق فعالياته اليوم بالرياض وتستمر حتى بعد غدٍ الثلاثاء تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بعنوان (مجتمعنا... مسؤوليتنا).

وأشار عبدالله باحمدان رئيس البنك إلى أن دعم البنك لهذا الحدث المهم يأتي إنطلاقاً من إدراكه لأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص ودورهما الجوهري في خدمة المجتمع. وأضاف: هذه الرعاية تتيح عرض تجارب البنك الأهلي في مجال المسؤولية الاجتماعية عبر مشاركته في حلقات النقاش وأوراق العمل.

وتابع: البنك الأهلي يحرص على تصميم وتنفيذ برامج متنوعة تعزز التنمية المستدامة للمجتمع، كما أن الرؤية المتقدّمة التي يعمل بها البنك الأهلي تواكب الشراكة الإستراتيجية التي تجمع القطاعين العام والخاص لتحمّل المسؤولية الاجتماعية ومواجهة التحديات الراهنة على أسس علمية مدروسة.

واختتم باحمدان: برامج البنك في هذا المجال يديرها متخصصون وخبراء كما أنها تُغطي مجمل النشاطات المقررة في خطة العمل السنوية وتحقق الأهداف التي يسعى البنك إلى تحقيقها من خلال مسؤوليته الاجتماعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد