Al Jazirah NewsPaper Monday  02/02/2009 G Issue 13276
الأثنين 07 صفر 1430   العدد  13276
أمير الشمالية رعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين

 

عرعر - عبدالله القاران

رعى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية صباح أمس الأحد، بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة، وذلك على مسرح الإدارة بمدينة عرعر بمناسبة تكريم 153 من الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1428 - 1429هـ من مختلف المراحل الدراسية.

واستقبل سموه في مقر الحفل مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن أحمد الروساء ومدير شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد حمود بن صالح المنصور ومدير عام المراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران وعدداً من المسؤولين، وقد تشرف منسوبو التربية والتعليم بالسلام على سموه، ثم ردد مجموعة من الطلاب النشيد الوطني.

وفي الحفل الخطابي بهذه المناسبة رحب الروساء في كلمة له بسمو أمير المنطقة وشكره على تفضله برعاية حفل تكريم أبنائه الطلاب، مؤكداً أن تشريف سموه لهذا الحفل يأتي في إطار الرعاية الكريمة الذي يحظى بها الطلاب والطالبات بالمنطقة من لدن سموه الكريم، وأضاف أن سموه كان ولا يزال يقف وراء تطور العملية التربوية بالمنطقة في ظل الدعم اللا محدود الذي يحظى به التعليم في بلادنا من لدن قائد مسيرة هذه البلاد وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله.

ونوه الروساء بالجهود المباركة التي يبذلها معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله بن صالح العبيد وسمو نائبه لشؤون الطالبات ومعالي نائبه لشؤون الطلاب حيال النهوض بالعملية التربوية إلى ما هي عليه الآن من تقدم وازدهار.

وتحدث في الحفل أيضاً مدير إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة الدكتور عبدالله بن عواد الرويلي، ثم ألقى الطالب عبدالرازق حضيري الهزيمة كلمة الطلاب المتفوقين.

بعد ذلك تفضل صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بتوزيع الجوائز والشهادات على الطلاب المتفوقين، ثم تشرف مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة بتقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة، ثم التقطت الصور التذكارية للطلاب مع سموه، وبعدها غادر سموه مقر الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

وحضر الحفل قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية اللواء علي بن نزال العنزي ومدير شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد حمود بن صالح المنصور وأمين أمانة منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد