Al Jazirah NewsPaper Monday  02/02/2009 G Issue 13276
الأثنين 07 صفر 1430   العدد  13276
اللواء التركي لـ«الجزيرة»: كثافة التواجد الأمني إجراء احتياطي في مثل هذه العمليات
الأجهزة الأمنية تفتش منزلاً مشتبهاً فيه شرق الرياض

 

الجزيرة - سعود الشيباني

شهد حي الربوة بشرق الرياض عصر أمس تواجداً أمنياً كثيفاً استمر لمدة ثلاث ساعات، طوقت خلاله دوريات الأمن مداخل ومخارج الحي، وشاهدت «الجزيرة» التي كانت متواجدة في المنطقة فرقاً من قوة الطوارئ الخاصة تطوق منزلاً مكوناً من دورين يقع على شارع العباس اللؤلئي فيما قامت فرق من الأدلة الجنائية وفرق المتفجرات بدخول المنزل ولم يسمع أي طلق ناري خلال العملية.

وفي تصريح لـ«الجزيرة» أوضح المتحدث الأمني اللواء المهندس منصور بن سلطان التركي أن الأجهزة الأمنية نفذت عصر أمس الأحد عملية تفتيش في موقع مشتبه فيه بحي الربوة شرق مدينة الرياض بعد ورود معلومات للأجهزة الأمنية بالاشتباه في منزل.. وعن سؤاله عن كثافة التواجد الأمني في المنطق أكد المتحدث الأمني أن كثرت تواجد رجال الأمن مسلحين بالموقع هو لاتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية والتي دائماً تصاحب أي عملية أمنية، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بتفتيش الموقع المشتبه فيه والتحقق منه دون أن يذكر أي تفاصيل عن نتائج عملية تفتيش المنزل.

وعلمت (الجزيرة) من أحد المواطنين القاطنين بالقرب من الموقع المشتبه فيه أن المنزل المكون من دورين ويقع على ثلاثة شوارع وتقدر مساحته بحدود ثلاثة آلاف متر مربع كان يتردد عليه شخص منذ فترة ولم يكن له أي اتصال بجيرانه ولم يشاهد منذ فترة طويلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد