Al Jazirah NewsPaper Monday  02/02/2009 G Issue 13276
الأثنين 07 صفر 1430   العدد  13276
في اجتماع مجلس إدارة الوحدة
تجديد الثقة بالمدرب بوكير وتعيين خيمي مساعداً له

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي:

عقد مجلس إدارة نادي الوحدة اجتماعه برئاسة جمال تونسي بمقر النادي واستمر حتى ساعة متأخرة من بعد منتصف الليل وتم اتخاذ قرارات جديدة منها تعيين الكابتن حاتم خيمي مساعداً للمدرب الألماني بوكير وتجديد الثقة في بوكير, وكذلك مدير الفريق الإداري محمد عمر فلاته وتكليف د. عبد الله بن صالح بالجلوس معه ومناقشته في الأمور الإدارية والمالية للفريق الأول. كما تم قبول استقالة الأستاذ سعد جميل القرشي والمهندس عابد قزاز والموافقة على إقامة معسكر للفريق الأول لكرة الطائرة لمدة 14 يوما، وتكفل أعضاء مجلس الإدارة بتقديم مكافآت الفوز للفريق. فيما تم تفويض د. عبد الله بن صالح على دراسة مشروع افتتاح أكاديمية نادي الوحدة المعد من قبل الأستاذ دخيل المالكي والكابتن تركي سبأ وأ. منصور عبيد إضافة إلى الموافقة على إقامة نهائيات بطولة دورة موبايلي بمدارس المتوسطة في النادي، وتفويض أ. بكر جفري بالتنسيق مع أ. فريد سنان للإشراف عليها. وتقديم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس أعضاء الشرف بالنادي الأهلي وأ. عبد العزيز العنقري رئيس النادي على وقفتهم المشرفة مع النادي وتنازلهم عن مستحقات ناديهم بإعارة اللاعب هاريسون.

كما قدمت الإدارة الشكر للأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب على موافقته على التنازل عن حقوق النادي بخصوص إعارة اللاعب عبد المحسن الدوسري. وتقديم الشكر للأستاذ إبراهيم علوان على تكفله بزراعة الملعب الرديف. كما تم تقديم الشكر لمعالي أمين العاصمة المقدسة على اهتمامه بأبنائه الشباب والناشئين وتوجيهه بإعادة تأهيل الملعب الرديف، إضافة إلى لأخوة المهندس محمد باحارث وم. مازن فراج لدعمهم والمساهمة في تجهيز الملعب الرديف. وتفويض أمين عام النادي بالنظر في زيادة رواتب العاملين.

وقررت الإدارة في الاجتماع صرف مكافآت الفوز لفريق الجودو لتحقيقهم 3 بطولات على مستوى المملكة. مع التأكيد على اتخاذ جميع القرارات الفنية والمالية والإدارية من مجلس الإدارة. على ان يكون المتحدث الرسمي والوحيد باسم النادي ومجلس الإدارة هو د. عبد الله بن صالح، وأي تصريح أو أخبار مخالفة لا تمثل رأي مجلس الإدارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد