Al Jazirah NewsPaper Monday  02/02/2009 G Issue 13276
الأثنين 07 صفر 1430   العدد  13276
اجتماع ساخن بشأن المحياني
المعلومات تجهز الهلال لنصف النهائي والدعيع يقود الفريق

 

كتب - فيصل المطرفي

أنهى الفريق الكروي الهلالي تدريبه الرئيسي تأهباً لمواجهة الشباب غداً من خلال مران انطلق من (مركز المعلومات) الذي شهد اجتماعاً مطولاً، كما جرت العادة لشرح بعض الجوانب الفنية ومحاولة ملامسة مكامن الخلل والعمل على توضيحها لتلافيها في المواجهة المرتقبة والتي تحدد الطرف الأول في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد. وركز مدرب الفريق من خلال تدريب البارحة (المغلق) على تنفيذ ركلات الجزاء إلى جانب محاولة الوصول إلى التشكيل الأنسب والتوليفة الأمثل لاسيما أن الفريق يعاني من نقص كبير، الأمر الذي أجبر الجهاز الفني على تأجيل اختيار الأسماء الأساسية إلى الاجتماع الفني الذي سيعقد عصر يوم المباراة عدا محمد الدعيع الذي تأكدت مشاركته أساسياً، في حين يدخل الفريق معسكره المغلق اليوم بعد الفراغ من أداء التدريب الأخير الذي سيتركز على الجوانب الترفيهية بغية عدم إرهاق اللاعبين.

من جانبهم واصل الرباعي طارق التايب وعمر الغامدي وأحمد الصويلح وعبدالعزيز الدوسري أداء برامجهم التأهيلية من خلال الدوران حول المضمار مع الجري بشكل تدريجي.

وشهد تدريب أمس حضور عضو شرف النادي الأمير نواف بن محمد، كما وزعت إدارة العلاقات العامة والإعلام بعض الهدايا العينية والخاصة لأعضاء الفريق الأول.

وفي سياق آخر شهد مقر النادي أمس اجتماعاً مطولاً بين نائب رئيس النادي ومسؤول الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان ناقشوا خلاله دراسة كافة الجواب المتعلقة بالعرض الذي ستقدمه إدارة النادي رسمياً للجنة الاحتراف للظفر بخدمات مهاجم نادي الوحدة عيسى المحياني الذي وضع مؤخراً على قائمة الانتقال إلى جانب تقديم تقرير متكامل عما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من توقيع وتجديد لعقود اللاعبين والتي كان آخرها توقيع حارس المرمى الشاب بدر الدعيع لمدة خمس سنوات بمبلغ 500.000 ريال، على أن يتم إغلاق هذا الملف بعد التوقيع مع الثنائي عبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري في الأشهر القادمة.

من جانبه رفض نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد التعليق على ما ظهر صباح أمس من أخبار نسبت إلى موقع الفيفا تتحدث عن إنهاء الهلال التعاقد مع البرازيلي تياقو نيفيز ليكون محترفاً في الموسم القادم.. وقال: كل ما يخص هذا الموضوع من جانبنا كإدارة هلالية سيصدر من الصوت الرسمي وهو المركز الإعلامي بالنادي ولذلك لن أؤكد الخبر ولن أنفيه حالياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد