Al Jazirah NewsPaper Monday  02/02/2009 G Issue 13276
الأثنين 07 صفر 1430   العدد  13276
الجهازان الفني والإداري يعدان القائمة الآسيوية تمهيداً لرفعها الأسبوع المقبل
هيكتور يخفي تشكيل الشباب ونائب الرئيس يطالب بتعويض خسارة الاتحاد وهزيمة الهلال

 

كتب - سلطان الجلمود

ينتظر أن ترفع الإدارة الشبابية مطلع الأسبوع القادم للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة لاعبي الفريق الكروي الأول الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2009، والذي سيبدأ الفريق مشواره فيه أمام الغرافة القطري في الدوحة يوم الأربعاء 10 من مارس المقبل. وسيتم الإعلان عن القائمة الشبابية التي ستضم 30 لاعباً بعد اجتماع للجهازين الفني والإداري للفريق يتم خلاله وضع اللمسات النهائية على الأسماء. يذكر أن الاتحاد الآسيوي قد حدد يوم الأربعاء 11 فبراير كآخر موعد لرفع القائمة من قبل الأندية المشاركة في البطولة.

من جانب آخر لم يستقر المدير الفني الأرجنتيني أنزو هيكتور على القائمة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الغد أمام فريق الهلال في نصف نهائي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث أجرى خلال المران الرئيس البارحة مناورة تكتيكية غير فيها الكثير من الأسماء التي اعتمد عليها في اليومين الماضيين واستبدلها ببعض الأسماء الاحتياطية ما أعطى إشارة إلى عدم ثباته على التشكيل الأساسي وقد يبدو في ذلك نوعاً من المناورة لمفاجأة الهلاليين. وينتظر أن يحسم هيكتور الوضع اليوم باختيار تشكيله الأساسي في المران الأخير الذي يختتم به برنامج إعداده للمواجهة وقبل دخول عناصر الفريق في معسكرهم الداخلي. وكان هيكتور قد قام قبل مران الأمس بإلقاء محاضرة مطولة تخللها شرح بواسطة جهاز الفيديو لتوضيح وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات الماضية وخصوصاً أمام الاتحاد وبعض من الملامح الفنية للفريق الهلالي.

وكان نائب رئيس النادي تركي الخليوي قد اجتمع هو الآخر باللاعبين حثهم من خلاله على مسح الصورة التي ظهر بها الفريق أمام الاتحاد وضرورة العودة إلى تقديم المستويات المعروفة عن الفريق بدءاً من مواجهة الهلال المرتقبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد