Al Jazirah NewsPaper Monday  02/02/2009 G Issue 13276
الأثنين 07 صفر 1430   العدد  13276
الأجواء الهندية تؤجل مغادرة المنتخب إلى اليابان إلى اليوم
لاعبو الأخضر مكثوا في المطار 4 ساعات قبل أن يعودوا إلى الفندق

 

كتب - فهد السبيعي

اضطرت بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى العودة مرة أخرى إلى الفندق المعد للمعسكر بعد أن غادره اللاعبون ظهراً إلى المطار ومكثوا فيه حتى السادسة مساء قبل أن يطلب منهم التوجه إلى الحافلة والعودة للفندق مرة أخرى بعد أن كان مقرراً لهم التوجه إلى اليابان ظهراً لإقامة معسكرهم الأخير هناك استعداداً لمواجهة كوريا الشمالية.

وحرصت إدارة المنتخب على منح اللاعبين فترة راحة إلى الساعة الحادية عشرة قضوها خارج المقر قبل أن يتوجهوا للنوم.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب السعودي ظهر اليوم برئاسة الأستاذ محمد النويصر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الساعة الثانية ظهراً.

ويعود سبب التأخير إلى عدم وصول الإذن بالتحليق في الأجواء الهندية بعد أن وصل في وقت سابق الإذن بعبور الأجواء الصينية.

وكان لاعبو المنتخب الوطني قد أدوا تدريبهم صباح أمس في النادي الصحي واشتمل على الجري وبعض التدريبات العضلية ومن ثم التوجه إلى النادي الصحي, وسيجري لاعبو المنتخب أيضاً تدريبهم الأخير في النادي الصحي صباحاً قبل أن يتوجهوا المطار. وكانت إدارة المنتخب السعودي قد رفضت التعليق على تأخر الرحلة إلى اليوم، مكتفية بالتأكيد على أن اللاعبين يؤدون تدريباتهم بشكل منتظم.

صلة تكشف أسباب تأخر المغادرة

إلى ذلك قدم أحمد محتسب المسؤول في شركة صلة الراعية للمنتخب أسفه واعتذاره على تأخر مغادرة بعثة الأخضر مساء أمس بعد أن مكث اللاعبون أربع ساعات في المطار وقال: الحقيقة أن شركة صلة قامت بالاتفاق مع إحدى شركات السياحة (إيرباص) لتأمين طائرة لنقل المنتخب السعودي إلى سنداي في اليابان وقامت هذه الشركه باستئجار طائرة من إحدى الخطوط الخليجية بالتأكيد أن مثل هذا الأمر يحتاج إلى عدة تصاريح عبور أجواء لنحو 17 دولة آسيوية وبالفعل تم أخذ هذه التصاريح عدا التصريح الخاص بعبور الأجواء الهندية فكان من الشركة أن أبلغت إدارة المنتخب على التوجه إلى المطار كون هذا التصريح قد يصل في أي وقت كما هو متبع، ولكن ما حدث أن هذا التصريح تأخر كثيراً ورأينا أنه من الأفضل هو عودة اللاعبين إلى الفندق حتى لا يتعرضوا للإرهاق، وأكد محتسب أن بعثة المنتخب ستغادر إلى معسكرها عند الساعة الثانية بعد أن يصل التصريح فجراً إن شاء الله.

وأشار أيضاً إلى أن شركة صلة حريصة تماماً على تهيئة كل سبل الراحة للمنتخب السعودي الذي يحظى بوقوف الجميع معه، متمنياً أن يحالف التوفيق الأخضر للوصول إلى نهائيات كأس العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد