Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/02/2009 G Issue 13277
الثلاثاء 08 صفر 1430   العدد  13277
(المدنية) تدعو (18) مرشحاً ومرشحة لمراجعة فروعها

 

«الجزيرة» - سلطان المواش

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (18) مرشحا ومرشحة ممن تقدموا لمفاضلة ومسابقة وظيفية تم إعلانها في وقت سابق لوظائف إدارية وغير تعليمية للرجال والنساء ووظائف صحية، وأُجريت المفاضلة والمسابقة بين المتقدمين وتم ترشيحهم على دفعات متوالية وحسب الأولوية في نقاط المفاضلة حيث أُدرجت أسماؤهم على قوائم الانتظار، ويتم ترشيحهم حسب تسلسلهم في قائمة الانتظار، وفور تلقي الوزارة وظائف مناسبة مما تطلب الجهات الحكومية شغله مما يتوافر لديها من شواغر أو مشغولة بغير مواطنين.

لذا فإن الوزارة تهيب بالأخوة والأخوات الموضحة أسماؤهم أدناه سرعة مراجعة الفروع التي تقدموا لها لاستكمال إجراءات ترشيحهم ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 8-2-1430هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 16-2- 1430هـ ومن لم يراجع خلال هذه الفترة فإن ذلك يعد عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

المرشحون هم

حمد عبد الله آل سليمان، طاهر مصطفى طاهر برناوي، محمد حمد عواد العطوي، إبراهيم علي حمدان الأحمدي، عدنان أحمد علي الهاشم، أحمد عثمان علي غريري، زكي عطية نايف العطية، صالح عبدالهادي أحمد المرزوقي.

المرشحات هن

حنان محمد أمين إمام انديجاني، تغريد سامي حسين مؤمنه، عنبره عبشان محمد الشمراني، هاجر سلمان على العلاس، إيمان سالم صالح أحمد، جواهر رابح عبدالعالي الحربي، وفاء محمد علي راشد المرامحي، وداد ناشي خلف العتيبي، تهاني سليم حمدان السناني، شذى غازي محفوظ فلمبان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد