Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/02/2009 G Issue 13277
الثلاثاء 08 صفر 1430   العدد  13277
تمريض الصحة (يوعي) مبتعثي السويد بالأنظمة والقوانين

 

«الجزيرة» - أحمد الجاسر

نظمت الإدارة العامة للتمريض في وزارة الصحة صباح الأحد الماضي لقاء جمع المدير العام للتدريب والابتعاث د. علي الغامدي ومبتعثي دولة السويد من منسوبي مهنة التمريض.

وأكدت المدير العام للتمريض بالوزارة د. منيرة العصيمي أهمية إلمام المبتعثين بكافة أنظمة وقوانين دولة السويد لتطبيقها وعدم مخالفتها، مطالبة الجميع بوجوب حمل وتوصيل الرسالة السامية للشعب السعودي وتمثيل الوطن بالشكل المطلوب.

وشددت د. العصيمي على أهمية الالتزام بالأخلاق الإسلامية التي نشؤوا عليها والالتفات حول بعضهم البعض ليكونوا أسرة واحدة، وكذلك الاندماج مع المجتمع السويدي للاستفادة من كل جوانب الحياة هناك سواء التعليمية أو الثقافية، معربة عن شكرها للمدير العام للتدريب والابتعاث د. علي الغامدي على إجابته الدعوة للقاء الأول بين المبتعثين, مقدمة أصدق التهاني والتبريكات للمبتعثين في هذه الرحلة العلمية والتعليمية.

من جانبه أشاد المدير العام للتدريب والابتعاث بوزارة الصحة د. علي الغامدي بجمال الفكرة الرائدة للالتقاء بالمبتعثين، مثمنا الدور الكبير الذي تقدمه إدارة التمريض بالوزارة بالاهتمام بالتمريض ومنسوبيه، متمنيا أن تشهد الأيام القادمة مثل هذه اللقاءات التي تعكس الترابط الكبير بين المسؤولين والموظفين. ودعا د. الغامدي إلى أهمية التواصل بين الجميع عبر البريد الإلكتروني (الإيميل) أو الوسائل المتاحة لذلك بشأن أي استفسارات أو صعوبات تخص الابتعاث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد