Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/02/2009 G Issue 13277
الثلاثاء 08 صفر 1430   العدد  13277
عقدت اجتماعها وبطولة العمومي بضيافة سعودية
الراقي يرأس فنية الخليج التنظيمية للمبارزة

 

كتب - سامي اليوسف

اعتمدت اللجنة التنظيمية للمبارزة لدول مجلس التعاون لدول الخليج في اجتماعها الثاني الذي عقد في دبي برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمبارزة رئيس اللجنة وبحضور مندوبي الدول الأعضاء وهم:

صالح الراقي (السعودية)، حامد الشمري (الكويت)، خالد اليزيدي (قطر)، جاسم الدوسري (البحرين)، وقاسم الطاهر الأمين العام (الإمارات)، وإبراهيم خالد مقرر اللجنة، خطة العمل الخاصة باللجنة للعام 2009 والتي تتضمن تنظيم العديد من الفعاليات والبطولات التي تنوي اللجنة تنظيمها فعلى صعيد البطولات أقرت اللجنة إقامة بطولة الشباب والناشئين في الإمارات خلال الفترة من 23 وحتى 25 ابريل-نيسان المقبل، وإسناد تنظيم بطولة العمومي للمملكة العربية السعودية في الفترة من 9 وحتى 11 يوليو-تموز المقبل على أن تقام بطولة الأندية في أكتوبر-تشرين الأول المقبل. وعلى جانب آخر أقرت اللجنة إقامة دورة تأهيل الحكام الخليجيين قبل انطلاق بطولة الشباب والناشئين بدبي والتي كان اتحاد الإمارات للمبارزة قد اقرها في رزنامته المحلية.

واعتمدت اللجنة أيضا تشكيل اللجنة الفنية برئاسة صالح الراقي مندوب المملكة العربية السعودية وعضوية كل من محمد الربعي (الإمارات) وراشد الشمالي (الكويت) وخالد السويد (قطر) ود. علاء الراوي مقرراً للجنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد