Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/02/2009 G Issue 13277
الثلاثاء 08 صفر 1430   العدد  13277
في بادرة من الاتصالات السعودية
عدد من نجوم النصر والشباب يزورون جرحى غزة

 

رافق عدد من نجوم الكرة في ناديي الشباب والنصر (المصري حسام غالي، والعماني حسن ربيع، والكويتي أحمد عجب، والقطري طلال البلوشي والسعودي يوسف الموينع) وفد شركة الاتصالات السعودية أمس خلال زيارته لجرحى غزة المنومين حالياً في المستشفى العسكري بالرياض لتلقي العلاج اللازم.

وتأتي هذه المبادرة من الاتصالات السعودية ونجوم الكرة تفاعلاً مع دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في الوقوف مع أهالي غزة ودعمهم في أزمتهم الحالية.

من جانبه أعرب المحترف الدولي المصري في فريق النصر حسام غالي عن شكره وامتنانه لشركة الاتصالات السعودية التي قامت بدعوته للمشاركة في هذه الزيارة وقال: لم ولن أتردد في أن أكون متواجداً لمواساة جرحى غزة فهم إخوان لنا عرب نلتقي معهم في العديد من العلاقات والروابط ولا بد لنا من دعمهم ومؤازرتهم على مستوى الحكومات والدول والأفراد كل حسب إمكانياته.

في حين أكد نجم الكرة القطرية الدولي طلال البلوشي المحترف في صفوف فريق الشباب أن الاتصالات السعودية دفعتهم لفعل الخير من خلال المشاركة في هذه المبادرة وقال: نحن كلاعبين مطالبون بدعم القضايا والمواقف التي يمكن لنا أن نسميها بالدرجة الأولى إنسانية، والاتصالات مشكورة دفعتنا لفعل الخير بهذه الزيارة التي بالتأكيد لها مردود إيجابي علينا وعلى جرحى غزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد