Al Jazirah NewsPaper Friday  06/02/2009 G Issue 13280
الجمعة 11 صفر 1430   العدد  13280
أهل غزة وقادة حماس يتفاعلون مع تصريحات إسماعيل هنية:
خادم الحرمين الشريفين أمل الفلسطينيين

 

غزة - «الجزيرة»:

تفاعلت قيادات حركة حماس في قطاع غزة وشخصيات فلسطينية فاعلة مع التصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية لوكالة الأنباء السعودية والتي رفع فيها أسمى الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين لمواقفه العربية والإسلامية الشجاعة والمشرفة والتي عبرت عن روح الإسلام ورفض الظلم والعدوان والاحتلال.

وأوضح القيادي في حركة حماس والنائب عن كتلتها البرلمانية د. يحيى العبادسة وعدد من أعضاء حركة حماس ومن أهالي مدينة غزة في تصريحات لمراسل (الجزيرة) في غزة أن كلمة هنية عبرت عن ما يشعر به أهالي القطاع والقيادات في حركة حماس والفصائل الفلسطينية كافة التي واجهت عدوان إسرائيل على غزة، مؤكدين بأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمواقفه المبدئية والمتواصلة في دعم القضية الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني تؤكد بأن خادم الحرمين الشريفين هو أمل الشعب الفلسطيني والأمة عامة.

وكان هنية قد قال في كلمة الشكر الموجهة لخادم الحرمين الشريفين: (إن موقفكم يا خادم الحرمين الشريفين في قمة الكويت وكلمتكم بعثت روح العزة والكرامة والوحدة العربية لا في غزة الصمود فحسب بل في الأمة العربية والإسلامية ووقفتم إلى جانب الحق ونصرتم المظلومين من أطفال ونساء وشيوخ وشباب غزة وفلسطين وأدخلتم إلى كل بيت فلسطيني أملاً جديداً في أمته العربية وفي حياة حرة عزيزة). فأنتم أمل فلسطين والأمة عامة ودمتم حفظة لدينه وخدما لبيته العتيق وسنداً للمظلومين وعاشت المملكة العربية السعودية حرة عزيزة مرفوعة الهامة).

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد