Al Jazirah NewsPaper Friday  06/02/2009 G Issue 13280
الجمعة 11 صفر 1430   العدد  13280
في القريات.. احتفالات مدرسية واستعدادات للاختبارات

 

القريات - هاشم ابو هاشم:

عقد المجلس التعليمي بإدارة التربية والتعليم بالقريات صباح الاثنين الجلسة الرابعة لدورته الحالية للعام الدراسي 1429-1430هـ بقاعة الاجتماعات بالإدارة برئاسة مدير التربية والتعليم ناصر بن سليمان المنيع وتم مناقشة عدد من المسائل التي تهم العمل التربوي والتعليمي ومن أبرزها الاستعدادات للاختبارات بما في ذلك توفير أفضل السبل والظروف التعليمية لأبنائنا الطلبة خلالها.

من جهة أخرى رعى الأستاذ المنيع وبحضور رئيس مركز العيساوية فيصل بن صالح الشامي حفل اختتام فعاليات الانشطة الطلابية بثانوية العيساوية، حيث بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم تحدث عن ثانوية العيساوية حسن بن حمد الناشري في كلمة له عن دور النشاط الطلابي والفعاليات التي قدمها الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول.

من جانبه أعرب الاستاذ ناصر المنيع عن شكره وتقديره لادارة ومنسوبي المدرسة على هذا الحفل والفعاليات المميزة فيه والتي تمنى أن تستمر بالشكل الصحيح الذي يخدم العملية التربوية.

وقد تفضل مدير التربية والتعليم بتكريم رجل الأعمال ساير الشراري كما تم تكريم وكيل شئون الطلاب وهطان القحطاني وعدد من المتفوقين، ثم قام المنيع بجولة داخل المدرسة متفقدا الفصول الدراسية وأبدى اعجابه بما شاهده في المدرسة...

من جهة اخرى أقامت مدرسة ابتدائية جعفر بن أبي طالب بقرية العقيلة بالقريات حفلاً ويوماً مفتوحاً لطلابها المتفوقين وذلك على شرف مدير ادارة التربية والتعليم بالقريات ناصر المنيع بحضور أولياء أمور الطلاب. وشمل الحفل تكريم الطلاب المتفوقين في الفترة الأولى من هذا العام، وقد تم توزيع جوائز قيمة شملت ثلاث دراجات هوائية سلمها المنيع للطلاب المتفوقين بالإضافة إلى العديد من الجوائز التشجيعية وشهادات الشكر للمتفوقين التي قدمها مدير المدرسة مسلم بن مقبل الشراري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد