Al Jazirah NewsPaper Friday  06/02/2009 G Issue 13280
الجمعة 11 صفر 1430   العدد  13280
أمير منطقة الباحة يستقبل نائب وزير الشؤون البلدية والقروية

 

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس الأول صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز نائب وزير الشؤون البلدية والقروية وذلك بقاعة الاستقبالات في ديوان الإمارة. وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات البلدية بالمنطقة إلى جانب مناقشة أبرز المشاريع المعتمدة بميزانية هذا العام.

وأشاد سمو أمير منطقة الباحة في تصريح صحفي بجهود صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وسمو نائبه ودعمهما الكبير لمختلف المشروعات البلدية بالمنطقة، مشيراً سموه إلى أن التنسيق المستمر بين إمارة المنطقة ووزارة الشؤون البلدية والقروية الرامي لتطوير الخدمات البلدية بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها.

فيما عبّر سمو نائب وزير الشؤون البلدية والقروية من جانبه عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة لاهتمامه ومتابعته للقطاع البلدي في المنطقة مبرزاً سموه الدور الكبير لسمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة في متابعة مختلف المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها.

وبيّن سموه أن الوزارة تعمل على جمع مشاريعها وتسليمها لشركات تملك القدرات البشرية والفنية بهدف سرعة إنجازها لافتا النظر إلى الاتفاقيات التي وقعتها المملكة مع الحكومة الصينية الرامية لدعوة الشركات لتسلم المشاريع الكبرى بكل منطقة.

ونوّه سمو الأمير منصور بن متعب بالقفزة الكبيرة التي شهدتها المشروعات الخدمية بالمملكة ومنها منطقة الباحة مسجلا إعجابه بما شاهده خلال زيارته لأمانة المنطقة اليوم من مشاريع كبيرة ومنها مشروع تطوير المنطقة المركزية لمدينة الباحة الذي يأتي بالشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد