Al Jazirah NewsPaper Friday  06/02/2009 G Issue 13280
الجمعة 11 صفر 1430   العدد  13280
الوفد المرافق أقام بالخزامى.. وخير النساء زارت البرج
فندق الفيصلية استضاف مناسبتين للرئيس التركي وحرمه

 

الرياض - الجزيرة:

سعدت إدارة مجموعة (روز وود) العالمية للفنادق في الرياض، وهي الشركة التي تتولى إدارة فندقي الفيصلية والخزامى باستقبال رئيس تركيا عبدالله جول والوفد المرافق له يومي الثلاثاء والأربعاء هذا الأسبوع.

كما سعد موظفو الفندقين بتقديم الخدمة الفائقة الجودة والتي تليق بالملوك والرؤوساء خلال هذين اليومين.

وقد كان الوفد التركي المرافق للرئيس قد اختار فندق الخزامى للإقامة فيه لما يتمتع به هذا الفندق من تقديم أرقى الخدمات لضيوفه الكرام.

وكانت السفارة التركية في الرياض قد نظمت ودعت رجال الأعمال الأتراك المقيمين في المملكة للاجتماع مع الرئيس التركي والوفد المرافق في فندق الخزامى يوم الثلاثاء، وكان في استقبالهم لدى وصولهم إلى الفندق المدير العام لمجموعة (روز وود) للفنادق في الرياض ولفغانغ باخلر الذي رحب بالرئيس التركي والضيوف الزائرين. بعد مغادرة الرئيس تناول الوفد طعام العشاء في مطعم (ويند روز) في فندق الخزامى.

أما قاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية فقد كانت مقر اجتماعات وورش عمل يوم الأربعاء، دعي إليه اتحاد غرف التجارة السعودية. وقد شارك فيه رجال أعمال سعوديون وأتراك. وقد انضم الرئيس جول إلى المجتمعين عند فترة الظهر إذ استقبله مدير فندق الفيصلية يوهان شميدت مع كبار مسؤولي الفندق عند المدخل الملكي لقاعة الأمير سلطان. استهل الرئيس التركي زيارته بإلقائه كلمة للحاضرين، تناول بعدها الجميع الغداء خلال المأدبة المقامة عل شرفه وشرف الضيوف في القاعة المميزة التي يمكنها استقبال حتى 4000 ضيف.

أما حرم الرئيس التركي السيدة خير النساء جول فقد زارت برج الفيصلية ترافقها زوجة السفير التركي وبعض المسؤولين الأتراك، وقد رحب بهم مدير عام فندق الفيصلية لدى زيارتهم مطعم الجلوب والمطعم هو أيضاً بإدارة مجموعة (روز وود) للفنادق.

وقد تبادل السيد باخلر والسيدة جول الهدايا التذكارية وتناولت السيدة الأولى في تركيا والوفد المرافق طعام الغداء في مطعم الجلوب الذي يعلو 267م ويطل على مدينة الرياض من كافة الاتجاهات وعلى امتداد النظر. ويميز المطعم أنه يقدم وصفات المطبخ الأوروبي الحديث والمعروف بفن الطهي الراقي.

الجذير بالذكر أن حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة التركية مساء الأربعاء لتكريم الرئيس التركي ودعت إليه الجالية التركية في الرياض كان بإشراف مباشر من فندق الفيصلية.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد