Al Jazirah NewsPaper Friday  06/02/2009 G Issue 13280
الجمعة 11 صفر 1430   العدد  13280
لكيلا يخسر الشباب

 

* المتابع لفريق الشباب والذي شاهد مباراته مع فريق الاتحاد ضمن دوري المحترفين استغرب مستوى الفريق، حيث لم يقدّم لاعبو الشباب المستوى المعروف عنهم، واستمرار الوضع على ذلك خلال المباريات القادمة ليس في مصلحة الشباب وعند هذا لا بد من تدخل الجهاز الفني والإداري لمعرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك لكي لا يخسر الشباب بطولات الموسم.

* كل من حضر مباريات تصفيات الشباب بدوري القصيم لكرة القدم يدرك أن الأخطاء التحكيمية تزداد كل مباراة عن الأخرى لذلك يجب أن تعالج لجنة الحكام بالقصيم هذه الأخطاء المتكررة باختيار حكام على مستوى جيد يبرز المنافسة الشريفة داخل الملعب وأن تقوم اللجنة بإشراف ومتابعة لجميع المباريات لكي تشاهد الأخطاء التي يتحدث عنها الجميع، وأعتقد لجنة الحكام بالقصيم هي المسؤلة عن ما يحدث خاصة ونحن ندرك أن لجنة الحكام الرئيسية تعمل على بذل المزيد من الجهد لكي يظهر التحكيم بالمستوى المطلوب.

* مدرب الهلال كوزمين يعتبر حتى الآن من أفضل المدربين في الأندية السعودية، حيث تعتبر المستويات الجيدة التي قدمها الهلال دليلاً على نجاحه مع الفريق واستمرار هذا المدرب في محله وهذا ما تحدث عنه رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، حيث قال إن المدرب سوف يبقى مع الفريق.

* تعاقد الإدارة الهلالية مع المحترف الروماني رادوي يعتبر مكسباً للفريق الهلالي وخصوصاً أن هذا اللاعب ظهر بمستوى جيد خلال المباريات الأخيرة.

* يعتبر اللاعب ياسر القحطاني من أفضل المهاجمين حتى الآن فهو دائماً ورقة رابحة يستغل الفرص ويسجّل منها وأكد ذلك في أكثر المباريات.

* غياب جماهير النصر عن المباريات دليل على أن الجماهير النصراوية غير راضية عن مستوى الفريق لذلك يجب على الإدارة النصراوية الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين لا يمكن أن يستفيد منهم الفريق ومحاولة إيجاد حارس متمكّن وكذلك لاعب دفاع.

* اللاعب ماجد المرشدي أكد نجوميته وتألقه بمركز الدفاع مع فريق الهلال والمنتخب وحصوله على جائزة أفضل لاعب في دورة الخليج يؤكد ذلك وأنه سوف يكون من أعمدة المنتخب مستقبلاً.

* فريق الخلود لديه مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب ومن هؤلاء حارس الفريق محمد القويعي الذي يعتبر مكسباً للحراسة الخلودية.

* برز أكثر من لاعب في خط الوسط وقدّموا مستويات جيدة بدرجة الشباب بدوري القصيم ومن هؤلاء عبد الله فايد من التعاون وهيثم العسيمي من الرمة وهذا سوف يكون في صالح أنديتهم مستقبلاً.

عوض أبو شكر - الرس


aca-22@windowslive.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد