Al Jazirah NewsPaper Friday  06/02/2009 G Issue 13280
الجمعة 11 صفر 1430   العدد  13280
الاتفاق والحزم يتقاسمان السلبية

 

الدمام - صلاح عبدالواحد:

تعادل فريقا الاتفاق والحزم (صفر- صفر) أمس الخميس في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين السعودي في اللقاء الذي جمعهما باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. ورفع الاتفاق رصيده إلى (27) نقطة والحزم إلى (17) نقطة.

كانت البداية قوية من أصحاب الأرض ولم يستثمر الاتفاق تفوقه الميداني بشكل جيد في النصف الساعة الأولى من المباراة وأضاع الغاني للبرنس تاغو فرصة هدف السبق عندما مرر له المغربي صلاح الدين عقال كرة (مقشرة) في مواجهة المرمى لعبها البرنس في قدم الحارس سعيد الحربي (22).

وفي الشوط الثاني استمر سيناريو الشوط الأول محاولات من الفريقين وطريقة سجالية في اللعب هجمة هنا وهجمة هناك مع أفضلية لأصحاب الأرض وخرج من الحزم صفوان المولد وحل بديلا عنه وليد الجيزاني في محاولة من مدرب الفريق التونسي السويح لزيادة الفعالية الهجومية، ومارس مشعل الموري تخصصه في التسديد من خارج خط الـ18 منذ بداية الشوط وكان له بالمرصاد كالعادة الحارس شيعان الذي يشارك مع الاتفاق لأول مرة (47). واضطر مدرب الاتفاق الروماني اندوني وسط سلبية هجومه لإخراج المحترف الغاني البرنس تاغو ولعب بدلا عنه الشاب بدر الخميس، علما أن المهاجم صالح بشير وضع على دكة الاحتياط ولم يشارك منذ بداية اللقاء، وعاد شيعان حارس الاتفاق للتألق وأبعد قذيفة السنغالي حمادجي لركلة ركنية (58) وأخرج السويح أفضل لاعبيه مشعل الموري وحل بدلا عنه كريم اللافي وأبعد حارس الحزم رأسية اتفاقية خطيرة لركنية، ومع مرور الدقيقة الثمانين زج مدرب الاتفاق بهداف الفريق صالح بشير بدلا من حمد الحمد ولكن واقع المباراة لم يتغير وكان التعادل السلبي سيد الموقف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد