Al Jazirah NewsPaper Friday  06/02/2009 G Issue 13280
الجمعة 11 صفر 1430   العدد  13280
بعد عودته للممتاز
إدارة النصر تكرم أبطال كأس الدرجة الأولى لكرة السلة

 

بتوجيه من سمو رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود وسمو نائبه الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قام أمين عام النادي الأستاذ علي حمدان بتسليم لاعبي الفريق الأول لكرة السلة المكافآت المقدمة من الإدارة بمناسبة تحقيق الفريق كأس الدرجة الأولى وعودته من جديد للدوري الممتاز. وأكد أمين عام النادي حرص الإدارة على أن يعود الفريق لسابق عهده كفريق ينافس وبقوة على بطولات الدوري والكأس، وأضاف: إننا وبدعم من سمو رئيس النادي وسمو نائبه سنبحث كل السبل التي تجعل فريقنا لكرة السلة يعيد أمجاده السابقة وتكون مشاركته في الممتاز في مستوى طموحات وتطلعات كل محبي النادي.

هذا وقد شملت المكافآت الجهازين الإداري والفني.

وقد قدم صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز مكافآت مالية للاعبي فريق كرة السلة بنادي النصر بمناسبة حصولهم على كأس أندية الدرجة الأولى وصعوده للممتاز وشملت الجهازين الإداري والفني، وقد ثمنت إدارة نادي النصر مواقف سمو الأمير ممدوح المتواصلة والمتتالية والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه.

ومن جانبه، قدم مدير الفريق الكابتن إبراهيم البصيص شكره وتقديره لسمو الأمير ممدوح، وقال: إن وقوف سموه معنا وحضوره تتويجنا بالكأس مصدر اعتزاز لنا جميعاً وتقديمه هذه المكافآت سيكون حافزاً لنا للعمل من أجل تشريف نادينا في كل المنافسات. من ناحية أخرى، يشارك أربعة من المدربين الوطنيين في لعبة رفع الأثقال وبناء الأجسام بنادي النصر في (ندوة أعمال استراتيجية تطوير المدرب الوطني) والتي صدرت موافقة سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على إقامتها بمعهد إعداد القادة يوم الاثنين القادم، والمدربون هم: (عادل المطرودي - بنيان الدوسري - خالد المرزوق - عبدالله الدوسري).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد