Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
السعودية بدور عبدالله تدخل الإنتاج الخاص بمسلسل (أيام تحفة)

 

الجزيرة - فن:

شرعت الفنانة السعودية الشابة بدورعبدالله في دخول الإنتاج عبر مسلسل (أيام تحفة) وهو فكرة الفنان محمد حمزة وسيناريو وحوار باسم البصيري وبطولة محمد جابر وأحمد الصالح وجمال الردهان وأحمد السلمان وفخرية خميس ونواف الشمري وبدور عبدالله وعبد المحسن العمر ونواصر الدوبب وأقوى رجل في العرب عبد الوهاب الحداد.

وتحكي حلقات المسلسل عن الأستاذ تحفة (محمد جابر) وهو آخر سلالة عائلي التحفة المهدد بالانقراض والذي خرج من وظيفته بتعاقد مبكر بسبب حالته الغريبة والمواقف الكوميدية المختلفة في كل حلقة.

الدكتورة نوال (فخرية خميس) المنشغلة دائماً بعملها الوظيفي كطبيبة تاركة زوجها يعاني الوحدة والملل والبطالة، وحيث يأتي تحفة بكل ما هو غريب وغير متوقع مع زوجته في المستشفى.

العقيد غازي (أحمد الصالح) جاره المسن كان برتبة عقيد في الشرطة وخرج من الخدمة بالتعاقد منذ زمن لايستطيع تذكره ويعاني الوحدة مثل تحفة لأن ولديه الوحيدين يعملان خارج الكويت.

وينظم إليهم وهدان (جمال الردهان) الذي يعمل في الكويت ويتورط في كل حلقة مع تحفة والعقيد غازي والشخصيات الأخرى في مأزق كوميدي.

سعيد (أحمد السلمان) وهو شاب يعمل في مجال الأسهم وهو بخيل جداً وبعد فترة يقوم بشراء العمارة التي يقطنها تحفة وجيرانه.

الدكتورة هدى (بدور عبدالله) شخصية مغرورة وجميلة وتعمل في المستشفى ذاته التى تعمل به الدكتورة نوال وتنشأ غيرة بينها وبين الدكتورة نوال وأيضاً تواجه بعض المشاكل مع تحفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد