Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
الوسيط المباشر للخدمات المالية تنضم إلى (ناسداك دبي)

 

الرياض - الجزيرة

انضمت شركة (الوسيط المباشر للخدمات المالية، المشغلة لنظام مباشر الخاص بالتداول الإلكتروني في الإمارات إلى عضوية ناسداك دبي) (NASDAG DUBAI).

وتعد (الوسيط المباشر للخدمات المالية) إحدى الشركات التابعة ل(مباشر للخدمات المالية) التي تشغل نظاما مباشرا للتداول ضمن دول مجلس التعاون الخليجي ومصر وغيرها من الأسواق المالية العالمية. وتعد الشركة الوسيط الرابع الذي ينضم إلى ناسداك دبي بشكل مباشر عن طريق السلطة القضائية التنظيمية في الإمارات، حيث تعتبر وسيطا رائدا في مجال أسواق التداول في الدولة. وقد حلت الشركة في المرتبة الثانية في (سوق دبي للأوراق المالية) فيما يخص خدمات التداول خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي من حيث قيمة التداول والمرتبة الأولى من حيث عدد الصفقات، الأمر الذي يثبت مرونتها في التعامل مع الأزمة المالية العالمية الراهنة.

وقال إبراهيم أبو غريبه الرئيس التنفيذي في (الوسيط المباشر للخدمات المالية) نوفر لعملائنا فرصة تنفيذ الصفقات المالية بشكل الكتروني في سوق ناسداك دبي منذ مدة طويلة من خلال أحد البنوك الدولية في (مركز دبي المالي العالمي)، ويسرنا في الوقت الحاضر أن نقدم لعملائنا من الأفراد والمؤسسات في الإمارات وباقي دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها فرصة توسيع نشاطهم التجاري من خلال بيع وشراء الأسهم المدرجة في بورصة (ناسداك دبي)، وبصفتنا عضوا في مجال خدمات التداول الدولي في المنطقة نعمل على توفير المعلومات الخاصة بمجموعة متميزة ومتنامية من الأسهم الإقليمية والدولية والأوراق المالية لصالح آلاف المستثمرين الذين يمارسون نشاطهم التجاري من خلال أنظمة (مباشر).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد