Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
ضبط مشتبه بسرقة أموال وذهب وهو يتأهب لسرقة أخرى

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي

لدى شرطة الطائف رهن التحقيق مشتبه به في سرقة مبلغ مائة ألف ريال وذهب بقيمة ثمانين ألفاً، وقد تم ضبطه مرتدياً قفازاً وهو يستعد لتنفيذ عملية سرقة أخرى.

المسروقات من مال وذهب جمعها السارق من منزل مواطن بعد أن رصده واطمأن إلى مغادرته الطائف حيث توجه إلى جدة، وقد تسلل اللص إلى المنزل وفي غرفة النوم وجد ما يبحث عنه اللصوص دائماً.. المال والذهب، وخرج بحصيلة تتمثل في مائة ألف ريال وذهب تبلغ قيمته 80 ألف ريال يعود لزوجة صاحب المنزل.

وقد لاحظ صاحب المنزل لدى عودته أن شخصاً ما عبث بالشقة، فقد كانت هناك آثار واضح، فالباب مفتوح وبعض الأشياء ليست في أماكنها الأصلية، ومن ثم فقد أبلغ عمليات الأمن التي تولت الحالة ووقفت على الآثار وعلى الطبيعة.

وتم رفع البصمات، كما تم تمرير المعلومة إلى قسم التحريات والبحث الجنائي الذي استطاع، وبعد مرور أسبوعين، التعرف على أحد الشُبان من أصحاب السوابق، حيث توفرت معلومات لدى الفرقة الجنائية عن تغير وضعه، فقد اشترى سيارة حديثة بينما المال يتدفق من بين يديه، وكانت تلك مؤشرات واضحة تستوجب متابعة الشاب، وهو ما حدث بالفعل، فقد ألقي القبض عليه بينما كان يتجول على أقدامه بشارع الأمير متعب بالشمالية وهو يرتدي قفازاً يدوياً، وهو ما يشير إلى أنه كان يعتزم تنفيذ عملية أخرى.

الناطق الإعلامي باسم شرطة الطائف الرائد تركي بن ظافر الشهري أكد في تصريح خاص ل(الجزيرة) بأن الشخص المُشتبه به يخضع حالياً للتحقيق وذلك للتأكد من علاقته بالقضية من عدمها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد