Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
مدينة سلطان (الإنسانية) تفوز بجائزة تميز التعليم الصحي في دبي

 

(الجزيرة) - أحمد القرني

فازت مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية بجائزة التميز والإنجاز المتخصص في التعليم والتدريب الصحي خلال مؤتمر الصحة العربي لهذا العام والذي اختتم فعالياته مؤخراً في دبي. وتسلم الجائزة عبدالله بن حمد بن زرعة المدير التنفيذي للشؤون الإكلينيكية وبحضور عبير بنت هاشم الفوتي مديرة إدارة التعليم وتطوير الموظفين.

وتمنح جوائز مؤتمر ومعرض الصحة العربي تقديراً للإنجازات المبتكرة والمتفوقة التي تساهم في دعم وتطوير المعايير الصحية والجودة الخاصة بالقطاع الطبي والرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط.

وبلغت المشاركات أكثر من 250 مشاركة من الأفراد والمؤسسات المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية والإنسانية، وقد تم الإعلان عن الجوائز التي شملت 8 فئات خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة بحضور ما يزيد على 700 مختص من الرواد والخبراء والعاملين في حقل الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط.

وتم اختيار الجهات الفائزة بجوائز معرض الصحة العربي لهذا العام من قبل لجنة مختصة من الأطباء ضمت كلاً من فيونا نيقولاس عضو مشارك في الخدمات الاستشارية للرعاية الصحية (برايس وترهاوس كوبر دبي) والدكتور جويل جي نوبل مؤسس ورئيس إماريتوس أي سي آر أي وديريك بي باسترناك المدير التنفيذي لهيئة جوينت كوميشن إنترناشونال بمكتب الشرق الأوسط وبريان جونستون الرئيس التنفيذي للمجلس الأسترالي لمواصفات الرعاية الصحية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد