Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
تستضيفها جدة ويحضرها وكلاء الوزارات الثلاثاء القادم
طاولة مستديرة حول (القيادة والذكاء العاطفي) بمعهد الإدارة

 

الجزيرة - الرياض

يعتزم معهد الإدارة العامة - بمشيئة الله - عقد اجتماع طاولة مستديرة حول (القيادة والذكاء العاطفي) لوكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين، ومن هم في مستواهم القيادي من القطاعين الحكومي والأهلي، وذلك يوم الثلاثاء 15 صفر 1430هـ، الموافق 10 فبراير 2009م في فندق هيلتون بمدينة جدة.

وأوضح المدير العام للمعهد، الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الشقاوي، أن الاجتماع يهدف إلى استعراض التوجهات الحديثة في الذكاء العاطفي في القيادة من خلال الخبرات والتجارب العالمية الناجحة في قيادة المنظمات، إلى جانب تبادل الخبرات بين المشاركين. وأضاف معاليه أن المشاركين في هذا الاجتماع من وكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين، ومن في مستواهم القيادي من القطاعين الحكومي والأهلي. وسوف يقوم بتنفيذ الاجتماع الخبير الدولي د. فيل هاركينز (Dr. Phil Harkins) مؤسس ورئيس منظمة Linkage العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية، المتخصصة في تطوير القيادات.

وقال إن هذا الاجتماع الذي سيشهد حضور العديد من الشخصيات القيادية من جهات متعددة في القطاعين الحكومي والأهلي سوف يعزز من تبادل الخبرات والتجارب والأفكار حول المستجدات في مجال الإبداع والقيادة الإدارية.

وقدّم المدير العام لمعهد الإدارة العامة شكره للمسؤولين في الأجهزة الحكومية والشركات المساهمة في القطاع الخاص على استجابتهم للمشاركة في الاجتماع الذي يعد مناسبة جيدة لتجمع المسؤولين حول موضوع على درجة من الأهمية بالنسبة لهم وللمنظمات التي يشاركون في قيادتها وتطويرها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد