Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
إحداهما شنقت نفسها والثانية ألقت بنفسها من علو
حادثتا انتحار لعاملتين منزليتين في الأحساء

 

الأحساء - زهير الغزال

سجل مركز شرطة المبرز في محافظة الأحساء في غضون أقل من أسبوع حادثتي انتحار لعاملتين منزليتين، الأولى نتج منها وفاة العاملة، والأخرى تتلقى العلاج في أحد المستشفيات.

وكانت عاملة منزلية من جنسية آسيوية قد أقدمت على الانتحار شنقاً في منزل كفيلها بحي محاسن بمدينة المبرز التابعة للأحساء. وأشار العميد القحطاني إلى أن مركز شرطة المبرز أبلغ بالواقعة عند الساعة الواحدة من ظهر الأحد الماضي، موضحاً أنه بانتقال رجال الأمن إلى موقع الحادثة تبين أن العاملة تبلغ من العمر 26 عاماً، وأنها قامت بربط عنقها بحبل غسيل يتدلى من شباك المنزل الخارجي.

وأكد العميد القحطاني أن التقرير المبدئي للطبيب الشرعي يؤكد أن العاملة أقدمت على الانتحار، ولم يلاحظ آي آثار عنف أو جنائية على جسد أو ملابس العاملة، وتم التحفظ على جثمان العاملة في ثلاجة الموتى في مستشفى الملك فهد تمهيداً لإجراء المزيد من المعاينة الطبية من قبل الأطباء الشرعيين. كما شهدت مدينة المبرز في الأحساء الأربعاء الماضي محاولة انتحار عاملة منزلية آسيوية الجنسية تبلغ من العمر 35 عاماً، من جراء سقوطها من علو بقصد الانتحار. وأرجعت أسباب رمي نفسها من علو بسبب خوفها من ابنة كفيلها التي تعاني من مرض نفسي، ولا تزال تتلقى العلاج في أحد مستشفيات المحافظة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد