Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
هيئة الزلفي تقبض على وافد شحنَ جوالات نسائية بصور مخلة

 

الزلفي - داود أحمد الجميل

تمكّنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الزلفي بفضل من الله وتوفيقه من القبض على وافد في أحد الأسواق التجارية التي يكثر ارتيادها من النساء يقوم بشحن ذاكرات الجوالات للنساء وصغار السن بصور ومقاطع مخلة وذلك إثر بلاغ تلقته الهيئة من إحدى المواطنات.

وبعد التحرّي وثبوت ذلك تم القبض عليه وكانت المفاجأة الكبرى أن المذكور كان يستغفل بعض النساء وصغار السن ويقوم بنسخ الصور والمقاطع المحفوظة في جوالاتهم إلى جهازه، حيث وجدت صور ومقاطع لعوائل معروفة تم تصويرها في مناسبات مختلفة وحفظت في ذاكرة الجوال للذكرى، حيث قام بنسخها إلى جهاز الحاسب لديه تمهيداً لنشرها وبيعها من غير خوف من الله.

ذكر ذلك فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض بالنيابة الشيخ صلاح السعيد، مشيداً بهذا الإنجاز من قِبل هيئة الزلفي.

وأهاب الشيخ السعيد بعموم النساء لعدم التساهل في أمر التصوير وأخذ الحيطة والحذر عند إصلاح وصيانة وبرمجة الأجهزة مشيراً إلى أن مثل هذا العمل مدعاة للابتزاز والنشر عبر مواقع ومنتديات الإنترنت والتداول عبر البلوتوث داعياًَ الجميع للتعاون مع الهيئة والإبلاغ عن أي ملاحظة تستوجب ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد