Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
استقبل النصيري وهنأه بالدكتوراه
أمير الجوف يضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الخدمية ويفتتح أخرى

 

القريات - محمد الريض البدري

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف غداً الأحد زيارة تفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة، وذلك لوضع حجر أساس وتدشين عدد من المشروعات التنموية والخدمية في مدن المنطقة. وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان إن هذه الزيارات التي سيقوم بها الأمير فهد بن بدر للمنطقة تأتي ضمن حرصه على الوقوف على احتياجات مدن المنطقة والالتقاء بالمواطنين فيها والاستماع إلى مطالبهم.

وأضاف الحموان أن سمو أمير المنطقة سيستهل جولته بتدشين مستشفى العيساوية، ويتجول في أقسامه ويطلع على التجهيزات الطبية فيه، ويتوجه بعدها إلى محافظة القريات وسيستقبل المواطنين مساء الأحد بالصالة الرئيسية بإسكان الحديثة وتناول طعام العشاء على مائدة سموه، وفي اليوم الثاني من الزيارة سيقوم الأمير فهد بن بدر بتفقد مديرية شرطة محافظة القريات ويدشن مبنى الأسلحة والمتفجرات، ويطلع على نشاط قوة المهمات والواجبات الخاصة، كما سيتفقد مشروع الإسكان التنموي وافتتاح حديقة نجد والميدان المكون من البرج والشلال.

وأبان الحموان أنه في اليوم نفسه سيضع أمير المنطقة حجر أساس المرحلة الأولى من مشروع تحسين وتجميل الطريق الدولي، ومشروع إنشاء حديقة ومضمار مشي غرب مطار القريات.

بعد ذلك سيتوجه إلى مقر محافظة القريات لاستقبال المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وشكاواهم وذلك بصالة الاستقبال بمقر المحافظة.

وأوضح المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة أن جولة سمو أمير المنطقة ستشمل زيارة المستشفى العام بالقريات وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء الاثنين حيث سيفتتح مركز طب الأسنان التخصصي، وافتتاح العناية المركزة وتوسعة الطوارئ ومركز الحوادث، ووضع حجر الأساس لمركز الكلى ومركز التأهيل الطبي ومركز السموم والمختبر المركزي والمبنى الإداري، ويختتمها بزيارة لمركز طب الأسنان التخصصي.

وعن اليوم الثالث من الزيارة قال الحموان إن سمو أمير المنطقة سيختتم زيارته للقريات صباح الثلاثاء بجولة تفقدية داخل أحياء المحافظة، ثم يتوجه إلى مركز طبرجل حيث سيستقبل المواطنين بمقر المركز عند الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر يوم الثلاثاء، يتبعها جولة تفقدية ميدانية داخل أحياء المركز، مختتماً سموه زياراته التفقدية لمستشفى طبرجل العام ليلتقي المرضى ويستمع إلى مطالبهم.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف عضو مجلس المنطقة رجل الأعمال الدكتور فارس بن حمد النصيري حيث قدم نجله الدكتور بدر لسموه نسخة من رسالة الدكتوراه التي حصل عليها في التربية الخاصة.

وقد أعرب سمو أمير المنطقة عن تهنئته لأسرة النصيري متمنيا للدكتور بدر حياة عملية موفقه في خدمة دينه ثم وطنه ومجتمعه، متطلعاً سموه في الوقت ذاته للتنافس الشريف بين أبناء المنطقة للحصول على الدرجات العليا والوصول للمناصب المتقدمة.

وقد أعرب الدكتور النصيري عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لحسن استقباله وابنه، ودعمه المستمر لأبناء الجوف وتشجيعهم لنيل الدرجات العليا، مؤكداً أنه سيبذل كل ما في وسعه لخدمة هذا الوطن المعطاء إن شاء الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد