Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
نيكول سابا تتخلص من حكم بالسجن

 

القاهرة - (د ب أ)

بدأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا تسجيل أحدث أغنياتها بعنوان (فارس أحلامي) بأحد استوديوهات العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لتصويرها بطريقة الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت مع مخرج لبناني لم تحدده بعد.

وقال بيان من المكتب الإعلامي لسابا في لبنان إنها ستتوجه نهاية فبراير الجاري إلى الأرجنتين لتصوير الحلقة الأولى من برنامج (فير فاكتور اكستريم) المقرر أن تعرض أول مارس المقبل.وتلقت المغنية والممثلة اللبنانية (الأربعاء) حكما مخففا بتغريمها ألفي جنيه مصري (360 دولارا تقريبا) قام محاميها حسام لطفي بدفعها نقدا ليتم إغلاق قضية غنائها في أحد فنادق القاهرة الكبرى دون ترخيص تماما. وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة قضت سابقا في الدعوى المقامة من الرقابة على المصنفات ضد عضوة فريق (فور كاتس) السابقة بالحبس شهرا وتغريمها 10 آلاف جنيه مصري (1800 دولار تقريبا) وكفالة مئتي جنيه (63 دولارا تقريبا) غير أن محاميها استأنف الحكم ليتم إلغاء الحبس وتقليل الغرامة.

كما تسعى سابا حاليا للانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم (السفاح) بطولة هاني سلامة وخالد الصاوي وسوسن بدر ونبيل الحلفاوي وسامي العدل وتأليف خالد الصاوي وعطية الدرديري وإخراج سعد هنداوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد