Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
حصرياً وباشتراك مجاني للشهر الأول
عملاء زين السعودية يتابعون الدوري الإنجليزي على هواتفهم المتنقلة

 

أعلنت شركة (زين) السعودية عن إطلاق باقة من الخدمات الإخبارية الفريدة التي تعنى بنقل تغطية فعاليات الدوري الإنجليزي حصرياً من جميع جوانبه على الهواتف المتنقلة لجميع عملاء شركة زين السعودية من أصحاب الخطوط المفوترة أو المسبوقة الدفع اعتباراً من اليوم السبت 12 صفر 1430هـ الموافق 7 فبراير 2009م.

وكشفت (زين) السعودية عن توظيفها لأحدث التقنيات المتوافرة في الهواتف المتنقلة لإبقاء المشتركين في تلك الخدمات من عملائها الكرام على اطلاع كامل بجميع مجريات الدوري الإنجليزي عن طريق هواتفهم المتنقلة من خلال استقبال حزمة من الفيديو كليبات التي تتناول الأحداث واللقطات والتحليلات والاستجوابات والأهداف قبل وبعد وأثناء كل مباراة حية على الهواء. وعززت زين السعودية مشروع خدماتها الجديد بعرض تسويقي مميز لعملائها الكرام؛ حيث أوضحت الشركة أن شهر الاشتراك الأول سيكون مجاناً لجميع الراغبين في الاستمتاع بهذه الخدمات.

وفي هذا الصدد أكد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين السعودية المهندس إسماعيل فكري أن إطلاق هذه الحزمة من الخدمات الترفيهية المتقدمة يأتي في إطار السعي المستمر لشركة زين السعودية في توفير كل ما من شأنه تحقيق رفاهية وتفرد عملائها، مشيراً إلى أن الهاتف المتنقل أصبح إحدى الطرق الرئيسية المستخدمة لمتابعة الفعاليات الحية إذا ما توافرت الإمكانيات المناسبة لدى الجهات الناقلة، خصوصاً أن الاعتماد على الهواتف المتنقلة بات إحدى سمات معايشة الفرد لقضايا العالم بمختلف مستوياتها، لافتا إلى أن مستخدمي الهواتف المتنقلة يتطلعون دوماً إلى الحصول على الخدمات العصرية الفريدة في هذا المجال.

وأشار المهندس فكري إلى أن الهاتف المتنقل لن يبقى وسيلة لنقل الصوت فقط أو الاكتفاء بنقل الأخبار النصية بالرسائل المقروءة بل إن هناك العديد من التقنيات المتقدمة تتوافر في الهواتف المتنقلة التي بالإمكان توظيفها لتوفير الكثير من الوقت والجهد في الحصول على المعلومات ومشاهدة الأحداث من خلال مواكبة الثورة العصرية لتقنيات الاتصالات المتنقلة والاستفادة من تطوراتها بما يعزز مستويات الرفاهية والرضاء لدى العملاء، ونقل الأحداث العالمية الحية يعتبر أحدث تلك التقنيات. مشدداً على أن زين السعودية تمضي قدما في ابتكار وتهيئة أفضل السبل الرامية لتوفير أفضل الخدمات لعملائها وبالأسعار التنافسية.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في زين السعودية: باقة تغطية الدوري الإنجليزي تشمل أربعة أنواع من الخدمات المميزة التي من شأنها وضع عشاق الدوري الإنجليزي من عملاء زين السعودية في قلب الحدث ليعيشوا متعة الإثارة بمتابعة أحد أكثر المحافل الكروية شعبية في العالم.

وأضاف فكري: تأتي خدمة (تحليل ما قبل المباريات) كأولى تلك الخدمات وهي عبارة عن فيديو كليب قبل أول مباراة من نفس اليوم ويشمل تعليقات اللاعبين والمدربين بالإضافة إلى التحليلات والتوقعات لكل مباراة، وخدمة (ملخص المباريات) وهي عبارة عن فيديو كليب بعد آخر مباراة من نفس اليوم ويشمل النتائج وأهم الأحداث والتعليقات، أما خدمة (ملخص الأشواط) فهي عبارة عن فيديو كليب ما بين الشوطين وبعد نهاية كل مباراة ويشمل أهم الأحداث، وأخيراً خدمة (أهم الأحداث) وهي عبارة عن مجموعة فيديو كليبات لأهم الأحداث في المباريات كالأهداف والكروت الصفراء والحمراء وضربات الجزاء وغيرها من الأحداث البارزة خلال المباراة، كما تمكن هذه الخدمة عميل زين السعودية من تتبع فريقه المفضل على بوابة الـ WAP أو على موقع الشركة الإلكتروني.

ويمكن لعملاء زين السعودية الاشتراك في الخدمة الجديدة والاستمتاع بمتابعة الدوري الإنجليزي بمجرد إرسال رسالة قصيرة فارغة إلى الرقم (717777) أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.sa.zain.com أو عبر بوابة الـ(واب) wap. sa.

zain.com من خلال هواتفهم المتنقلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد