Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
فـواصل

 

* منتخبنا في اليابان يتدرب في أجواء متجمدة وبالغة البرودة إلى درجة أن الثلوج تحاصر الملاعب التي يتدرب عليها الأخضر .. فهل هذه الأجواء مماثلة تماماً لأجواء كوريا الشمالية حيث سيلعب منتخبنا يوم الأربعاء القادم.

***

* تصريحات سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بشأن استمرار النجم العربي الكبير طارق التايب وتطمينه جماهير الزعيم بتمسك النادي باللاعب طرد القلق من نفوس الهلاليين الذين كانوا يخشون مغادرة اللاعب وفقدان نجم لا يمكن تعويضه.

***

* فارق كبير جداً بين فريق الاتحاد بوجود محمد نور وفريق الاتحاد بغيابه .. فعندما يغيب هذا النجم يتحول الفريق الاتحادي إلى فريق وديع وعادي جداً يستطيع أي فريق من فرق وسط الدوري هزيمته.

***

* تصريحات لاعب الاتحاد نايف هزازي بعد خسارة فريقه أمام النصر كانت انفعالية وخارجة عن المألوف وعن الروح الرياضية وجاءت بعد تلقيه البطاقة الحمراء في نهاية المباراة ومحاولته الاعتداء على الحكم .. لا بد أن هناك قراراً سوف يصدر بحق اللاعب من لجنة الانضباط.

***

* من الواضح أن فريق النصر قد كسب مدرباً مميزاً فتدخلات المدرب باوزا خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد كانت مدروسة بعناية وتنم عن قدرة سريعة لهذا المدرب في استيعاب أسلوب لعب الفريق وقدرات لاعبيه رغم أنه لم يمض على وصوله سوى عدة أيام.

***

* فورة الانتصارات الاتفاقية بعد وصول مدربه الروماني اندوني انتهت سريعاً وخسر الفريق مؤخراً خمس نقاط ثمينة على أرضه وبين جمهوره ومن فرق أقل منه بكثير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد