Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
بعد أن اكتفت بمعسكرها الداخلي
طائرة الهلال تواصل الاستعدادات المكثفة بقيادة الكوبي جاسوس للبطولة العربية

 

كتب - عبد الله المالكي / تصوير - خالد المهدرس:

تواصل طائرة الهلال استعداداتها المكثفة استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي ستُقام في العاصمة اللبنانية بيروت منتصف الشهر القادم.

وفضل الهلاليون أن يكون الاستعداد لهذه البطولة على طريقتهم من خلال إقامة معسكر في الرياض على صالة رعاية الشباب بالدرعية بقيادة المدرب الكوبي جاسوس سفقني.

كما انتهت تعاقدها مع لاعبين برازيليين يصلان خلال منتصف الأسبوع القادم لدعم صفوف الفريق خلال مشاركته في هذه البطولة التي حرص الهلاليون أن يقدموا أفضل المستويات ويحققوا ما حققوه في عام 1417 بالرياض. ويتسابق نجوم الهلال الشباب الذين يشاركون لأول مرة في مثل هذه البطولة في تقديم المستويات الرائعة بعد أن انقضى جيلاً بأكمله حقق وأمتع نجوم الأزرق وقدم لمنتخب الطائرة كوكبة بدعم ومتابعة عضو شرف نادي الهلال والمشرف العام على الفريق صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال الذي ساهم وضحى بوقته وماله وصحته من أجل النهوض بهذه اللعبة إلى أفضل المستويات وقدم النجوم لزعيم البطولات.

وستكون هذه البطولة على موعد مع هذه الكوكبة القادمة لمنصات التتويج أمثال صاحب الخبرة بالفريق وهو الوحيد من الجيل السابق ياسر المكاوني، أحمد البخيت، خليل حجي، نايف أبو حسون، يحيى حنش، شريف خليفة، منير أبو الرحا، نواف البخيت، ثامر الدوسري، عبدالرحمن الدوسري، محمد بكر، مسفر البيشي، نايف الطلاسي، إبراهيم المسلم.

الشريف: اهتمام الأمير خالد والإدارة الهلالية حافز لتحقيق اللقب

أكد المشرف العام على الطائرة الزرقاء الأستاذ منصور الشريف أن الفريق الهلالي سيكون في أفضل حالاته من خلال استعداده لهذه البطولة العربية، وقال الشريف: "إنني في المقام الأول أشكر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال على حرصه ودعمه للفريق ومتابعته لكل صغيرة وكبيرة وهذا الاهتمام يزيدنا الحماس ويمنحنا الثقة بأن هناك رجالاً يقفون خلفنا كما أشكر إدارة نادي الهلال ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه وأنا أعرف أن سمو الأمير عبدالرحمن يحب كرة الطائرة ومتابع لوضع الطائرة الزرقاء من خلال هذه المشاركة وهذا ليس بغريبٍ على سموه ورجالات الهلال، إضافة إلى أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس والمشرف العام على الألعاب المختلفة الدكتور إبراهيم القناص الحريصين دائماً على أن يكون الفريق في أفضل حالاته وإن شاء الله نعود من لبنان بكأس هذه البطولة، فالأمور ميسرة وتسير بشكلٍ جيد، وأجانب الفريق سيكونون في مستوى التطلعات.

سفقني: لا أعرف الفرق لكني أبحث عن اللقب

أبدى مدرب الفريق الكوبي جاسوس سفقني استعداده الجيد لهذه البطولة وتقديم المستويات الجيدة، وقال كنت أتمنى

أن يكون هناك معسكر خارجي للفريق ولكن ضيق الوقت وبعض الظروف جعلتنا نقيم معسكراً داخلياً في الرياض، وهذا لا يمنع بأن نكون في أفضل حالاتنا بالإمكانات قياساً بقدرة الفريق الفنية التي يملكها، وهنا في المملكة لا يوجد سوى فريقين قويين فقط، ومن الأفضل أن تكون استعداداتي بين نجوم الفريق.

وحول معرفته بالفرق العربية المشاركة قال حقيقة لا أعرف شيئاً عنها ولكن أعرف أن فريقي سبق أن حقق لقب هذه البطولة وأن هناك فرقاً قوية وربما يكون لوجودنا في لبنان قبل البطولة فرصة لإجراء لقاءات ودية.

وعن تحقيق اللقب قال هذا هدفي وما أسعى إليه وأنا لدي لاعبون ستكون هذه البطولة انطلاقة لهم نحو النجومية.

ياسر المكاوني: البطولة هدفنا

امتدح قائد الفريق الهلالي ياسر المكاوني زملاءه اللاعبين واستعدادهم لهذه البطولة، وقال بكل تأكيد الهلال يملك العديد من المواهب الشابة الذين يشاركون لأول مرة في مثل هذه البطولات ونحن نطمع مع مدرب الفريق الجيد الحريص على الظهور بمستوى مشرف في هذه البطولة ونحقق اللقب وهؤلاء الشباب على قدرٍ من الأداء الفني الجيد والحضور الكبير وسيكونون نجوم البطولة كما أن تعاقد الفريق مع لاعبين برازيليين سوف يدعمان صفوف الفريق وإن شاء الله نقدم المستوى ونهدي الكأس لجماهيرنا ولسمو الأمير خالد بن طلال الرجل الذي لم يقصر في دعم الفريق خلال سنواته الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد