Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/02/2009 G Issue 13281
السبت 12 صفر 1430   العدد  13281
مسؤول يؤكد أن الموسم المقبل سيكون بداية المنافسة
مهلة النصر للخيبري تنتهي اليوم والتحركات تتجه نحو بديلين له

 

كتب - زيد السبيعي

تنتهي اليوم المهلة التي منحتها إدارة النصر للاعب القادسية عبدالكريم الخيبري ووكيله أحمد القرون بشأن الموافقة من عدمها على عرض إعارة اللاعب لمدة سنة ونصف السنة مقابل 1.500.000 ريال، وفي حال عدم الرد بالموافقة فإن خيارات النصر ستتجه نحو المفاضلة بين لاعبين يلعبان في نفس مركز الخيبري وهما يلعبان في دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن إدارة القادسية ممثلة بعبدالله الهزاع قد أبدت موافقتها مطلع الأسبوع الماضي لكن اللاعب عبدالكريم الخيبري (الهاوي) اشترط مع مدير أعماله بأن يكون الانتقال نهائياً وهذا ما دفع النصراويين لرفض الفكرة جملة وتفصيلاً.

من جانبه أكد مسؤول إداري في النصر رفض ذكر اسمه بأنهم يعملون حالياً على ترتيب أمور الفريق من أجل الموسم المقبل الذي يتطلع النصراويون من خلاله في المنافسة وبقوة على جميع البطولات مدللاً على ذلك بأن جميع اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم عقودهم طويلة مثل (إلتون وإيدير وحسام غالي) كما هو الحال بالمدرب الأرجنتيني ادجاردو الذي وقعت الإدارة معه عقداً لمدة سنة ونصف السنة.. وزاد المسؤول النصراوي: حتى اللاعبين المحليين نسعى من الآن من أجل الترتيب للتعاقد مع أبرزهم بدليل أننا عرضنا على لاعب القادسية الخيبري استعارته لمدة 18 شهراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد