Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/02/2009 G Issue 13284
الثلاثاء 15 صفر 1430   العدد  13284
بلدية عنيزة تصادر أكثر من 1258 كيلوجرام من المواد المخالفة

 

عنيزة - بندر الحمّودي

أصدر مركز التحكم في إدارة الرقابة الشاملة ببلدية محافظة عنيزة تقريراً شاملاً عن أعمال الإدارة داخل المحافظة من مصادرات وبلاغات وشهادات متنوعة خلال العام المنصرم.

وبين محمد الحركان مدير مركز التحكم بإدارة الرقابة الشاملة أنه تمت مصادرة 2785 من الوحدات المتنوعة مخالفة للشروط الصحية من مختلف المحلات خلال العام الماضي 1429هـ، بالإضافة إلى أكثر من 1258 كيلوجرام من المواد المختلفة المنتهية الصلاحية والمضرة بالصحة العامة من مختلف محلات البقالة والعطارة والمطاعم وغيرها.

وأضاف (الحركان) أنه تمت مصادرة ما يقارب من 4025 من العبوات والأنواع المختلفة غير المصنفة ضمن المصادرات التي شملت كافة المحلات داخل محافظة عنيزة، وتم ذلك من خلال الجولات الميدانية لمراقبي الإدارة بالإضافة إلى أرقام الاتصال التي تطرحها الإدارة بشكل دائم وعلى مدار الساعة من خلال هاتف البلدية العام أو هاتف الإدارة المباشر أو رقم الأمن والعمليات التابع لبلدية محافظة عنيزة، إذ وصل عدد البلاغات لحوالي 307 بلاغات كانت صحيحة وتم متابعتها ومصادرة العديد من المواد بعد ورودها . فيما بلغ عدد المخالفات 527 مخالفة تم سدادها، وبين (الحركان) أن مجموعة قيمة المخالفات بلغت أكثر من 273500 ريال خلال العام المنصرم.

وأشاد رئيس بلدية محافظة عنيزة المهندس إبراهيم الخليل بجهود أفراد الرقابة الشاملة التي يقوم أفرادها بالعمل على مدار الساعة مغطين كامل المحافظة بشكل يومي وحتى في الإجازات، وقال إن البلدية تثمن حرص و مجهودات المواطنين من خلال البلاغات التي يقدمونها للبلدية، مؤكدا أن موظفي البلدية يتلقون البلاغات على مدار الساعة أيضاً لا سيما على رقم العمليات الدائم 940 .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد