Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/02/2009 G Issue 13284
الثلاثاء 15 صفر 1430   العدد  13284
واصلت غيابها وعزوفها عن الحضور والمؤازرة
جماهير الهلال بالرياض انشغلت بالتايب ونيفيز وتركت فريقها!!

 

كتب - فيصل المطرفي

افتقدت منافسات الموسم الجاري للحضور الجماهيري بشكل إجمالي، إلا أن الغياب الكبير الذي سجلته جماهير الزعيم كان الأبرز، فمنذ انطلاقة الموسم والإدارة الزرقاء حملت على عاتقها الشروع في تكوين فريق صلب ومتماسك يضم في صفوفه أبرز اللاعبين المحليين من جانب التجديد لعقودهم، إضافة إلى التعاقد مع أسماء أجنبية متميزة، ووفقت في خلق جو رائع للجهاز الفني الروماني، فكانت الأمور وما زالت تساعد أي مشجع محب للكيان الأزرق لتأدية مهامه من خلال الحضور والمؤازرة التي افتقدها الفريق في غالبية مبارياته، حيث ساد الصمت على المدرجات الزرقاء وردد الجميع إنه (العزوف الأزرق).

الغياب الكبير الذي سجلته جماهير الهلال في الدور النصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد عزاه البعض إلى تعارضها مع فترة الاختبارات الدراسية للفصل الدراسي الأول والبعض رماه كرة الغياب في ملعب (الطموحات)، حيث إن أنصار الفريق الأزرق لا يرون في البطولة الهدف المنشود؛ ولكن الأيام القادمة ستحفل بمواجهات مصيرية وحاسمة ستحدد مصير الفريق ومدى قدرته على زيارة منصة الذهب وسيكون للجماهير ودعمها الكبير الأثر الواضح في مساعدة عناصر الفريق على قهر ظروف النقص والإصابات والتحكيم أيضاً ليواصل الفريق مسيرته الجامحة في دوري المحترفين ويبدأ مسابقة كأس ولي العهد بقوة للدفاع عن لقبه ليصل الفريق إلى المنعطف الأهم (دوري أبطال آسيا) وهو في قمة مستواه داخل الملعب والجماهير في أقوى حضورها بمدرجات الملاعب التي اشتاقت لهدير الأمواج الزرقاء.

(جاء نيفيز.. سيرحل التايب.. لا لن يرحل.. الأفضل رحيل ويلي.. بل رادوي) كل ما سبق عبارات وأمنيات وتوقعات لا بد أن يتركها جانباً أنصار الفريق للجهاز الفني المقتدر وإدارته الواعية ويحمل المشجع شعارات فريقه ويتجه صوب ملعب المباراة ليدعم فريقه.. ويؤازره.. ويهتف لنجومه.. أياً كانت خارطته الأساسية ويلبي رسالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي بذل الغالي والنفيس من أجلهم ومن أجل رقي الفريق وإبقائه في القمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد