Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/02/2009 G Issue 13284
الثلاثاء 15 صفر 1430   العدد  13284
الشبح الزرقاء تقلع السبت إلى بيروت..
برازيليا الهلال يصلان اليوم ويدعمان الفريق في البطولة العربية

 

كتب - عبدالله المالكي

يصل صباح اليوم الثلاثاء محترفا الهلال في الكرة الطائرة البرازيليان براون وسورو كابا لتدعيم صفوف الفريق خلال مشاركته في البطولة العربية التي ستقام منتصف الشهر الحالي في العاصمة اللبنانية بيروت.

وستكون مشاركة هذين اللاعبين دعامة قوية للفريق وفرصة للفريق للمنافسة على اللقب بجانب نجوم الفريق الدوليين.

هذا وقد تقررت مغادرة البعثة الهلالية الى لبنان يوم السبت القادم حيث سيجري الفريق قبل مشاركته العديد من اللقاءات الودية لكي يتمكن مدرب الفريق الكوبي من الوقوف على امكانيات لاعبيه ومدى استعداده لهذه المشاركة.

ويواصل الفريق تدريباته حاليا في صالة رعاية الشباب بالرياض حيث اكتفى المدرب جاسوس سفقني بإجراء العديد من المناورات بين نجوم الفريق وتكثيف الجانب اللياقي.

من جهة أخرى وصف المشرف العام على طائرة الهلال منصور الشريف مشاركة اللاعبين البرازيليين مع الفريق في هذه البطولة سيكون دعامة قوية لزملائهم في الفريق وهذا ما يزيدنا تفاؤلاً بمنافسة الفريق على اللقب بإذن الله حيث يملك الفريق العديد من المواهب الشابه اضافة الى العناصر الدوليين الذين يتمناهم اي فريق، وان شاء الله نشرف الوطن في هذه البطولة.

وأكد الشريف ان اللاعبين تاخرا كثيرا في الالتحاق بصفوف الفريق لظروف التاشيرات ولكن نتطلع دائماً الى الافضل وان يتمكنا خلال المدة المتبقية قبل انطلاق البطولة فرصة بالتاقلم مع زملائهم والدخول في اجواء المباراة. من ناحية أخرى يغادر يوم الاحد القادم الحكم الدولي السابق عبدالله الخليفي الى بيروت للانضمام لعضوية لجنة الحكام في البطولة وسوف يشارك في اجتماعات اللجنة الفنية يوم الاثنين القادم كما يشارك الحكمين الدوليين فهد الطويل مرافق مع نادي الهلال وعبداللطيف العتيق مرافق للنادي الاهلي وسوف يشاركان في قيادة مباريات هذه البطولة، وجاءت مشاركتهما بعد ان اعتمد الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ترشيحهما لما يملكانه من امكانيات فنية جيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد