Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/02/2009 G Issue 13286
الخميس 17 صفر 1430   العدد  13286
بدء استقبال طلبات الراغبين في العمل
تعليم الطائف يطلق المرحلة الثانية من برنامج مجتمع بلا أمية

 

الطائف - محمد خلف الفعر:

أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمحافظة الطائف، ممثلة في إدارة برامج محو الأمية، المرحلة الثانية من برنامج مجتمع بلا أمية.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم للبنين بمحافظة الطائف محمد بن سعيد أبو راس، الذي ذكر ذلك، أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين في التعاقد للعمل في البرنامج من اليوم الأربعاء وحتى يوم الثلاثاء الموافق 22 - 2 - 1430هـ.

ودعا أبو راس الراغبين العمل في البرنامج إلى مراجعة إدارة برامج محو الأمية بالإدارة مصطحبين معهم صورة طبق الأصل للشهادة الدراسية وصورة من بطاقة الأحوال المدنية وصورة من شهادة الخبرة إن وجدت سواءً في القطاع الحكومي أو الأهلي وصورة شهادة حسن السيرة والسلوك بالإضافة إلى شهادات الدورات والبرامج التي سبق الالتحاق بها في مجال محو الأمية وتعليم الكبار.

ونبه المسؤول التعليمي ضرورة مراعاة المرشح المتقدم أن يكون متفرغاً وغير مرتبط بعمل حكومي أو أهلي وضمن خريجي الجامعات والكليات (تربوي) ولديه القدرة على إحضار عشرة دارسين أميين سعوديين، بالإضافة إلى أنه يجب على المرشح ألا يكون قد تم التعاقد معه وأُنهي عقده أو استقال لأي سبب كان وألا يكون البرنامج منفذاً حالياً في الحي أو القرية التي تقدم بها المرشح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد