Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/02/2009 G Issue 13286
الخميس 17 صفر 1430   العدد  13286
مجلس جامعة الإمام برئاسة د.أبا الخيل:
الموافقة على إنشاء كرسي الأمير نايف للوقاية من المخدرات

 

«الجزيرة» - أحمد الجاسر:

وافق مجلس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في جلسته الثالثة التي عقدت صباح أول من أمس الثلاثاء 15 - 2 - 1430هـ برئاسة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وبحضور أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح ووكلاء الجامعة وعمدائها أعضاء المجلس في الجامعة، على إنشاء كرسي الأمير نايف للوقاية من المخدرات.

وأوضح مستشار معالي مدير الجامعة أمين المجلس الأستاذ الدكتور حمود بن محمد النجيدي أن المجلس وافق على إنشاء كرسي الأمير نايف للوقاية من المخدرات، كما تم إقرار الميزانية التقديرية لبرامج كراسي البحث.

وبين الدكتور النجيدي أن المجلس وافق على منح فرص إضافية لتسعة من طلاب وطالبات الدراسات العليا في الجامعة، وإنهاء بعثة معيد ومعيدة، كما تم تجديد ندب أربعة من أعضاء هيئة التدريس للعمل خارج الجامعة، وتجديد عضوية أحد أعضاء هيئة التدريس لعضوية كلية الشريعة، وكذلك ضم أحد أعضاء هيئة التدريس لعضوية مجلس معهد تعليم اللغة العربية، وضم أحد أعضاء هيئة التدريس لعضوية المجلس العلمي ممثلاً لكلية الشريعة بالرياض، إلى جانب انتقال إحدى المعيدات بالجامعة للعمل في جامعة الملك فيصل - كلية التربية للبنات بالجبيل. وأضاف أمين مجلس الجامعة أنه تم النظر في القاعدة التنفيذية للفقرة (ب) من المادة (13) من لائحة الدراسات والاختبارات للمرحلة الجامعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد