Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/02/2009 G Issue 13286
الخميس 17 صفر 1430   العدد  13286
أمين الشرقية يتفقد مشاريع بالخفجي

 

الدمام - حسين بالحارث

أشاد أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي برئيس بلدية الخفجي سعيد شويل وزملائه نتيجة ما لمسه من تطور في العمل والخدمات وأداء المسؤوليات وتحقيق المنجزات ببلدية الخفجي، مشيرا إلى ان ذلك يعكس حجم الجهد المبذول من قبل العاملين بالبلدية.

جاء ذلك عقب زيارة العتيبي للمحافظة ضمن زيارات متعددة لمحافظات المنطقة، حيث تفقد المبنى الجديد للبلدية ودشن مشاريع تصريف مياه الأمطار واطلع على مشاريع تم الانتهاء منها مؤخرا ومنها سفلتة ورصف وإنارة وتطوير وتوسعة الواجهة البحرية وتصريف مياه الأمطار وتخفيض منسوب المياه الجوفية (مرحلة رابعة) وردم وتسوية شوارع المخططات الجديدة (مرحلة ثانية) وسفلتة وإنارة بالقرى المرتبطة (بالخفجي) وسفلتة طرق وربط القرى بتكلفة إجمالية لتلك المشاريع بلغت (25.711.436) ريال ومشاريع جار العمل بها ومنها: المرحلة الثالثة من مبنى البلدية وكورنيش الخفجي وتسمية وترقيم الشوارع والمخططات (مرحلة ثانية) و(أولى) وسفلتة ورصف وإنارة بالخفجي والقرى وتصريف مياه الأمطار وتخفيض منسوب المياه الجوفية (مرحلة رابعة) وإنشاء شبكة الري. واستكمال مبنى البلدية بتكلفة اجمالية لهذه المشاريع تبلغ (29.727.455) ريال. كما تفقد حي الخالدية الذي كان يعاني منذ من عشرين سنة من ارتفاع منسوب المياه الجوفية مما تسبب بالضرر للسكان وتمت معالجة مشكلته.

كما اطلع على الحديقة التي تقوم ارامكو لأعمال الخليج بإنشائها وعلى شارع الملك عبدالعزيز الذي سيتم إعادة تأهيله قريبا واستمع لشرح مفصل عن مراحل مشروع محطة تصريف مياه الأمطار الأولى والثانية والثالثة والرابعة وأثنى على الواجهة البحرية التي يجري العمل بها داعياً أهالي المنطقة للاستفادة من خدماتها مع المحافظة عليها من العبث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد