Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/02/2009 G Issue 13286
الخميس 17 صفر 1430   العدد  13286
نظمه برنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب
اختتام المرحلة الثالثة من برنامج تنمية مهارات التعامل بالقصيم

 

بريدة - عبد الرحمن التويجري

اختتمت يوم الثلاثاء المرحلة الثالثة من برنامج (تنمية مهارات التعامل مع الجمهور) والموجه للقطاعات الأمنية في المنطقة الذي استمر لمدة أربعة أيام وشارك فيه 25 متدرباً بتنظيم من برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز للتدريب وتوطين الوظائف بالقصيم.

ويهدف البرنامج إلى ترسيخ مفهوم خدمة المجتمع من خلال العمل الرسمي للموظف الفرد وتزويد المشاركين بأساليب التواصل العلمية والفنية الحديثة مع المستفيدين من خدمات الأجهزة الأمنية وإكساب المشاركين المهارات التي تؤهلهم لتقديم الخدمات الأمنية بكفاءة للمستفيدين ولتفعيل دور وعلاقة رجل الأمن بالمواطن.

صرح بذلك ل(الجزيرة) المشرف العام على البرنامج الدكتور إبراهيم بن محمد الحسون، وذكر بأن البرنامج يستهدف فرق الأجهزة الأمنية الميدانية وأفراد الأجهزة الأمنية في مكاتب الاستقبال وخدمات المراجعين كما يستهدف أفراد الأجهزة الأمنية الذين تستوجب طبيعة عملهم الاتصال المباشر مع المراجعين والجمهور.

وتأتي هذه البرامج التدريبية امتداداً للتوجيه والمتابعة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم - رئيس مجلس إدارة البرنامج الذي يحرص كل الحرص على تطوير الكوادر البشرية الوطنية في جميع مجالات الحياة في مختلف مدن ومحافظات المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد