Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/02/2009 G Issue 13286
الخميس 17 صفر 1430   العدد  13286
درة العروس تنهي أزمة الجماهير الوحداوية!!

 

جدة - علاء سعيد

على ضفاف البحر الأحمر - وبالتحديد- في درة العروس احتفل عضو الشرف الوحداوي محمد غزالي يماني بأعضاء منتديات وحداوي؛ حيث شهد هذا الاحتفال حضور لفيف من الوسط الرياضي والإعلامي الذين عاشوا الاحتفالية الوحداوية الرائعة التي تجسد مدى الحب والعشق الذي يجمع الوحداويين بالجماهير وبكل من ينتمي إلى هذا الكيان الكبير. هذا، وبالرغم من أن الاحتفالية كانت تقام بعيدا عن مكة المكرمة بعيداً عن نادي الوحدة إلا أن جميع الأحاديث التي كانت تقال في المجلس هي تحكي عن تاريخ وعراقة هذا الكيان الذي كان هو اللغة السائدة على كافة الضيوف الذين حضروا الأمسية الرائعة وتمتعوا بالأجواء الوحداوية الخلابة.

من جهته، أبدى صاحب هذه الاحتفالية محمد غزالي يماني سعادته الغامرة بحضور أعضاء منتديات وحداوي لهذه المناسبة حيث أشار إلى أن السبب الرئيسي وراء قيامه بهذه الاحتفالية هو من أجل تكريم شخصين في المنتدى أنهيا دراستهما الجامعية، وهما أسيل عبدالله وجاسم الحكمي؛ حيث تمنى لهما التوفيق في حياتهما العملية القادمة.

وحول رأيه في مباراة الفريق المقبلة في كأس ولي العهد أمام الأنصار، قال إنه متفائل بدرجة كبيرة بأن فرسان مكة سوف يستطيعون إسعاد جماهيرهم الغالية من خلال تحقيق الفوز وإهدائه لهذه الجماهير المتعطشة لنغمة الانتصارات من جديد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد