Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/02/2009 G Issue 13291
الثلاثاء 22 صفر 1430   العدد  13291
بنك الرياض يعقد اجتماعه السنوي المشترك
الراشد: الاقتصاد المحلي جزء من العالمي ويتمتع بالقدرة العالية على تجاوز الأزمات

 

عقد بنك الرياض الاجتماع السنوي المشترك بين الإدارة التنفيذية وجميع مديري فروعه في المملكة.. واستعرض الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس الإدارة راشد العبد العزيز الراشد، الذي تناول في حديثه آثار الأزمة المالية التي شهدها العالم مؤخراً، على السوق المصرفي المحلي، وعلى السوق السعودي بشكل عام.. مؤكداً على قوة ومتانة الاقتصاد السعودي في مواجهة الأزمات والتقلبات المالية التي يمر بها العالم، مبيناً في الوقت ذاته أن الاقتصاد المحلي جزء من الاقتصاد العالمي.. وأعرب عن شكره للجهود التي بذلتها إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض خلال العام الماضي، والتي كانت محل تقدير وثناء من العديد من الجهات.

من جانبه تناول طلال القضيبي، الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، أبرز النتائج المالية للبنك وأبرز الإنجازات التي حققها.. مؤكداً على أهمية دور الفروع والخدمات التي تقدمها للعملاء، وعلى أهمية العميل كمحور أهداف البنك، وضرورة تطوير الخدمات المقدمة له بشكل مستمر ومميز.. كما تناول أهم وأبرز التحديات التي يضعها البنك أمامه خلال العام الجاري، في ضوء المنافسة التي يشهدها القطاع المصرفي، التي يأتي في مقدمتها التركيز على تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة للعملاء، وتحسين مستوى الخدمة، ورفع كفاءة موظفي البنك، والتوسع في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية، وفي عدد الفروع خلال العام الجاري.. مشيراً إلى أهمية دور الموظفين في تحقيق الإستراتيجية العامة للبنك، وفي تطوير الخدمة المقدمة لعملاء البنك وعلى أهمية القيادات في فروع البنك في تحقيق أهداف البنك وتطلعاته.

هذا وقد دارت مناقشات متنوعة أثناء الاجتماع، الذي اتسم بالتفاعل الإيجابي بين الحضور، تناولت أبرز الإنجازات التي حققها بنك الرياض خلال العام الماضي 2008م، من حيث التركيز على العميل كمحور أساسي لصناعة الخدمات، والارتقاء باللمسة الشخصية للتعامل مع العميل، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة له، وتطوير وسائل وسبل تقديمها، وتطبيق آخر تقنيات العمل المصرفي، وخطة فروع البنك والأهداف المرسومة لها خلال العام الجاري. كما تناولت المناقشات استشراف آفاق العمل المصرفي في المستقبل المنظور في ضوء إستراتيجية وخطط عمل واضحة ومحددة، بالإضافة إلى ما نُوقش من اقتراحات بناءة تقدم بها مديرو الفروع، وأهم الخطوات التطويرية المستقبلية التي يعتزم البنك تنفيذها. وفي نهاية الاجتماع وجه رئيس مجلس الإدارة كلمة عامة لمديري الفروع حثَّهم فيها على بذل المزيد من الجهود لخدمة عملاء البنك، وتنفيذ الخطط والإستراتيجيات في مجال خدمة العميل.. وفي الختام تم توزيع الجوائز والدروع على الفروع الفائزة بجميع مناطق المملكة كأفضل فروع في أدائها المالي وخدمة العملاء، وفي مستوى الجودة وتحقيق الأهداف وتحجيم المخاطر، وعلى الموظفين الفائزين بجائزة أفضل موظف وموظفة بيعاً وخدمة على مستوى الفروع والأقاليم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد